شركة مكافحة حمام الجزيرة الحمراء في راس الخيمة

شركة مكافحة حمام الجزيرة

عندما يقف الحمام على بلكونات أو جدران أو شبابيك الفلل والمنازل يترك أثار سلبية نتيجة وقوفه عن طريق بعض الأوساخ التي يتركها التي تنتج عن فضلاته وأيضًا يتسبب لبعض الضوضاء لأهل المنزل، كما أنه في بعض الأحيان يقوم الحمام لبناء عشش خاصة به علة أسقف المنازل، لذلك يبحث الكثير من الناس عن الطرق والأساليب التي تساعده في طرد الحمام من المنزل وأحيانًا يلجأ البعض الأخر إلى الاتصال بالشركات التي تساعده على طرد الحمام من المنزل، لذلك سوف نتطرق من خلال هذا المقام لمناقشة دور وأهمية شركة مكافحة حمام الجزيرة الحمراء والطرق التي تتبعها لمنع هذه المشكلة.

طرد الحمام

عندما يطير الحمام ثم يلجأ إلى منزل أو مكان معين ويبدأ في المداومة علية من ثم يبدأ الحمام في التفكير على بداية بناء عش أمن له على هذا المنزل من خلال بعض العيدان الصغيرة وقليل من القش، وفي الغالب يبدأ في بناء عشة على أعلى الأسقف أو على النوافذ مثل الشبابيك والبلكونات، بذلك يبدأ الحمام في إزعاج بعض سكان المكان الذي تم بناء وتكوين عشه فيه،فيبدأ بعدها بإصدار بعض الإزعاجات للسكان.

شركة مكافحة حشرات دبي

شركة مكافحة الحمام في الفجيرة

من مصادر الإزعاج التي يشكلها الحمام للسكان

يوجد كثير من مصادر الإزعاج التي يصدرها الحمام للسكان عند بناء عشه وسوف نعرض أهم هذه المصادر وهي كما يلي:

  • الأصوات المزعجة التي يصدرها الحمام سواء كانت الأصوات التي يصدرها عند الطيران أو هديل الحمام التي يصدرها لبقية الحمام المتواجد حوله.
  • نظرًا لتواجد الحمام في مكان بشكل دائم يتكون نتيجة ذلك بعض الفضلات الخاصة بالحمام، وهذه الفضلات تتسبب في لم الحشرات الكثيرة حولها مثل حشرة الفايش والبراغيث والذباب والبعوض وغيرها من الحشرات الأخرى التي تنتشر في المنزل بالكامل بسبب فضلات الحمام.
  • أيضًا يتسبب الحمام في رائحة كريهة تصاحب المنزل نتيجة الفضلات التي يضعها في مكانه.

شركة مكافحة حمام الجزيرة الحمراء

يقدم الشركة العديد من الخدمات التي تساعد في التخلص بشكل نهائي من الحمام والتي تساعد الناس في التخلص من إزعاج الحمام عن طريق:

  • تمتلك الشركة فريق عمل مهني وحرفي ودرب بشكل لائق على مواجه الحمام، فتبدأ الشركة بإرسال الفريق الخاص بها لمعاينة المكان ومن ثم يتفقون على الإجراءات والاساليب التي سوف يضعونها للتخلص من الحمام بشكل أمن.
  • بعد ذلك يعمل الفريق على متايعة الأثار السلبية التي نشأت على المبني من خلال الحمام والعمل على التخلص منها مثل التخلص من بواقي الطعام والتخلص من الفضلات والحشرات الخاصة بالحمام والتخلص من العش الخاص بالحمام.
  • بعد ذلك تقوم الشركة باختيار أفضل الطرق للتأكد من عدم معاودة الحمام مرة أخرى إلى منزلك مثل الهلام والألواح الشفافة التي تعمل على منع الحمام من الوصول إلى الأسطح والنوافذ.
    • تستخدم الشركة أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تساعدها وتساعدكم على طرد الحمام وضمان عدم عودته مرة أخرى.

الطرق التي تتخذها شركة مكافحة حمام الجزيرة الحمراء لطرد الحمام

هناك المثير من الطرق والأساليب والأجهزة والمعدات الحديثة التي اتخذتها الشركات لمنع وقوف الحمام على أسطح المنازل أو على الشبابيك أو على البلكونات وهي طرق أمنه وجيدة ولا تلحق الضرر بالحمام حتى لا نؤثر على  الثروة الحيوانية وسوف نستعرض بعض هذه الطرق وسوف نقوم نشرح كل طريقة على حده.

وضع الشبك

بدأ التفكير من قبل المختصين وأصحاب الخبرات في طريقة سهلة لضمان عدم وقوف الحمام على الأسطح والنوافذ من خلال بعض الشبك والأسلاك الصلبية التي تعيق حركة الحمام وتمنعه تمامًا من الوقوف على الأسطح، فمجرد وصول الحمام إلى الشبك ويلاحظ أنه لا يستطيع الحركة يفر هاربًا من الخوف وهي طريقة أمنه وفعالة عن تجارب الكثير من الناس، أيضًا كثير من الناس استخدم هذه الطريقة لحماية اللوحات واللافتات الإعلانية الكبيرة المتواجدة عند الشركات من وقوف الحمام.

الشرائط ذات الألوان الساطعة

تمكن الناس من اكتشاف أن الحمام يخاف بقوه من الألوان الفاقعة التي تتحرك باستمرار ويعتقد في ذهنه أن هذه الأشياء مصائد مدبرة له لصيده، فنقوم بإحضار شريط طويل سواء لون أصفر أو ازرق أو احمر أو احر الألوان الفاقعة ونقوم بربطة على الأسطح و الشبابيك والنوافذ فعندما يحاول الحمام الوصول إلى المنزل ويلاحظ أن هذا الشريط يتحرك ويصد ألوان ساطعة في أعين الحمام فهو يشعر بالخوف ويغير مسارة بعيد عن هذا المنزل ويعتقد في داخلة أنه يوجد أشخاص واقفون في هذا المكان، هذه الفكرة تم استنتاجها من فكرة خيال المئاتهأو الفزاعة التي قام بها الفلاحون في الأزمان القديمة عندما يقومون بإحضار يعض العصيان ويقوموا بتلبيسها بملابس شخصية حتى يعتقد الطيور أن يوجد شخص متواجد باستمرار للدفاع عن المحصول فيخافون من النزول ومحاولة أكل المحصول.

سلك الصنارة أو السبحة

هذ8ه الطريقة يمكن تطبيقها من خلال إحضار سلك خاص بالصنارة أو السلك الخاص بالسبحة، يتم لف السلك حول المكان الذي يتواجد فيه الحمام بشكل مستمر مثل النوافذ والأسطح، ويجب لف العديد من الخيوط لكي تكون واضحة وبارزة لكي تعطي مردود فعال ونتائج طيبة، ثم نقوم بلف هذا السلك برباط أو بشرائط لكي تقوم مظهره وتخفية من أعين الحمام، فعندما يذهب إلى هذا المكان مره أخرى ويصطدم بشدة في السلك عند هبوطه سيشعر بألم نتيجة فيعتقد الحمام أن هذه مصيدة مخصصة له فيبتعد عن المكان في الحال ولم يعود مره أخرى حيث أن الحمام من الكائنات التي تمتلك ذاكرة قوية جدًا وقدره هائلة على تحديد وتمييز الأماكن الجغرافية في ذاكرة فعندما يلاحظ أن هذا المكان ستسبب له في الأذى لن يعود مره أخرى ولو بعد فترات طويله لأن الحمام دائمًا يبحث عن الأمان.

جهاز طرد الحمام

مع تقدم التكنولوجيا والصناعات تم اكتشاف أجهزة كهربائية تعمل على إصدار أصوات إلى الحمام فيؤثر على خلاياه العصبية فيظن الحمام أن يوجد خطر علية في هذا المكان فيبتعد في الحال، ومع تطور هذه الأجهزة يمكنك تغيير الأصوات الخاصة بالجهاز ويمكن التحكم في مدى إرسال الأصوات.

القصدير

هي من العمليات الفعالة ولكنها تصدر إزعاج، نقوم بإحضار بعض من القدير ونقوم بربطها على الأسطح والنوافذ ومن ثم عند تحريك القصدير بسبب الهواء فيصدر بعض الأصوات التي تبعث للحمام هاجس أن يوجد أشخاص في هذا المكان.

دمية الثعبان

نقوم بإحضار لعبة على شكل ثعبان من محلات ألعاب الأطفال ونقوم بوضع هذه الدمية على النوافذ والحمام يخاف جدًا من الثعابين لأنهم أكبر مصدر ضرر له لذلك عندما يلاحظ وجود الثعبان سيهرب في الحال.

المسامير الخشبية

نقوم بوضع القليل من مادة السيليكون اللاصقة على اماكن تواجد الحمام ومن ثم نقوم بغرس بعض المسامير الخشبية على هذه المادة فعندما يقترب منها الحمام ويتألم لم يعود مره ثانية.

في النهاية نتمنى أن نكون حصرنا كافة العناصر والأساليب والطرق التي تتبعها شركة مكافحة حمام الجزيرة الحمراء، فبرجاء إعادة نشر المقال على صفحات التواصل الاجتماعي حتى يستفيد منه الكثير من الناس.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Message Us on WhatsApp
Call Now Button