شركة مكافحة الفئران الجميرا 0504489285

شركة مكافحة الفئران الجميرا

شركة مكافحة الفئران الجميرا ، تعد القوارض وخاصة الفئران من مصادر الخطر على صحة الإنسان فمن المعروف عن الفئران أنها تنقل الامراض وتدمر الصحة كما إن وجودها في حد ذاتيه في المنازل او أي منشأة ينتج عنه اضرارا جسيمة وقد يصل في فترة قليلة الي إحداث تلفيات ذات تكلفه عالية لذلك يهرع الجميع الي اكتشافها في المكان والتخلص منها خشية عدم السيطرة فيما بعد فتتكاثر ويصعب اصلاح ما أتلفته او التخلص منها فلديها قدرة عالية على الاختباء داخل المنازل ولفترات طويلة مما يصعب الامر على ساكن المكان.

شركة مكافحة الفئران الجميرا

فالفئران من الحيوانات التي تنفرد بميزة عن كثير من الحيوانات وهي ميزة التذوق بالطعام ومن الغريب ان يتطوع أحد افراد القطيع بتذوق الطعام بالنيابة عن الباقين ليخبرهم فيما بعد إذا كان الطعام صالح او غير ذلك ويأخذ باقي افراد القطيع بمتابعة حالة الصحية لمن تطوع بتذوق الطعام فهم يفضلون المكان الذي تتوفر به مصادر الماء والغذاء سواء كان بمسكن او مصنع او حدائق او غيرها من الأماكن.

ومن اسباب الانتشار السريع للفئران داخل المكان هي سرعة تكاثرها وصغر حجم صغارها وكلما زاد وقت وجودها كلما زادت اخطارها سواء على صحة الموجودين بالمكان او الاجهزة الموجودة في الكان  فا لفئران تقوم بقدم وإتلاف الأقمشة والملابس والسجاد والأدوات المصنوعة من البلاستك كشفاطات المطابخ واسلاك الكهرباء الموجودة داخل الأجهزة الكهربائية سواء الغسالات او غيرها من الاجهزة والاصعب ايضا انها تتلف الادوات المصنوعة من الخشب من الاثاث حتى من الادوات المصنوعة من الالومنيوم ويعود ذلك الى امتلاك الفئران الى اسنان امامية في حالة نمو دائم فيجعلها تميل الى بردها من وقت لأخر وهو أمر معتادة عليه وتسعى الى تحقيقه من وقت لآخر لذلك فالمعدن لا يؤذها بل يحقق لها ما تحتاجه من شعور لا إرادي نتيجة لطبيعتها التي خلقها الله عليها.

بالإضافة الى ان مخلفات الفئران تنشر روائح كريهة ومن أسباب انتشار الأمراض داخل المكان ناهيك عن اضرار هذه المخلفات ومن المعروف ان الفئران انواع فالنوع الذي يعيش ويتكاثر بالمنازل يختلف عن الذي يعيش بالمزارع عن غيره حسب المكان الذي يستوطنه ويتكاثر به ويضع صغاره به ولكل نوع درجة من الخطورة واثار تختلف عن النوع الآخر.

شركة مكافحة الفئران وما تقدمة من خدمات في مكافحة الفئران

  • تعد شركة مكافحة الفئران بالجميرا من أفضل الشركات التى تقدم نفس الخدمة في مكافحة الفئران
  • فشركة مكافحة الفئران بالجميرا هي الشركة التي يجدر بك الاعتماد عليها في التخلص من القوارض خاصة الفئران وفى أي مكان تستهدفه بالمكافحة سواء كان منزلا او مزرعة او مصنع او غيرة من المنشآت ولدى الشركة القدرة على مكافحة جميع انواع الفئران بمختلف اضرارها وخطورتها.
  • فالشركة تستخدم جميع الوسائل سواء الطبيعية او الكيميائية في مكافحة الفئران كما تستخدم جميع الاجهزة الحديثة التي تعمل بالموجات فوق الصوتية.
  • وتعتمد الشركة في وسائلها عامة الطبيعة وخاصة الكيميائية على المصدر الرسمي للمنتج حتى يتمكن من الوصول الى الدرجة التي ترضى العميل فبعض المواد الغير اصلية قد تحدث تلفيات بالمكان وقد تتعدى هذه التلفيقات ما تحدثه الفئران نفسها خاصة إذا كان مكان المكافحة به اثاث او ادوات حساسة او ادوات مطبخ او اجهزة قد يتلفها مواد معينه من مواد المكافحة المستخدمة لذلك فالشركة حريصة على أن تأتى بالمواد والأجهزة المستخدمة أن تأتى من بلد المصنع الأصلي للأدوات والأجهزة والمواد الكيميائية التي تستخدم في عملية المكافحة.

خدمات أخرى

  • كما ان  شركة مكافحة الحشرات لديها متخصصون ورجال متدربون على اعلى درجة من التدريب والمهارة في أداء مهامهم تجعلهم يقوموا بالعمل بكل كفاءة وبأقصى سرعة ممكنة حيث أن عامل السرعة في مثل هذه الأعمال يمثل سببا من أسباب جعل شركة تتفوق عن غيرها في نفس المجال مما صنع منها شركة رائدة في مجال مكافحة الحمام بالجميرا.
  • وتعمل الشركة على مدار 24 ساعة يومية من خلال فريق كبير يتناوبون على العمل في الشركة لذلك قد عرف عن الشركة كفاءتها في اداء العمل وسرعتها في الانتهاء منه وارضاء العميل بالنتيجة التي يتطلع اليها دائما فالفريق في حالة من الجاهزية في أي وقت يناسب العميل والموعد الذي يحدده بنفسه.
  • يعتمد الفريق داخل الشركة على خطط تتناسب مع المكان ومع نوع الفئران الموجودة داخل المكان فالفئران ليها قدرة غير عادية على الاختباء في الأماكن وبين الملابس والفرش وقد تحدث حفر داخل الجدران والقطع التي تكون مصنوعة من الاخشاب وقد تسكن بداخلها وتضع صغاره بداخلها.
  • كما تقدم الشركة خدمات تفوق عملية المكافحة فهي تخلصك من آثار وجود الفئران وفضلاته وتعمل على إزالة الروائح الناتجة عن فضلاتها بمواد لا تشكل ضررا على صحة قاطني هذه الأماكن كما أنها مواد مصرح بها من الجهات المختصة وتتوافر بها شروط سلامة المنتج المتفق عليها عالميا.
  • وتتميز شركة مكافحة الفئران بالجميرا بان لديها متخصصين في جميع المجالات من صيانة وغيرها من الأعمال حيث يقوم الفريق أثناء عملية المكافحة بعمل صيانة للأماكن والأجهزة التي قامت الفئران بتلفها سواء كانت جدران أو أثاث وتخلصك من الأشياء التي لا يمكن إصلاحها وأصبح العميل في حاجه الى التخلص منها.
  • كما أن شركة مكافحة الفئران بالجميرا تتابع مع العميل بعد الانتهاء من المكافحة وتتأكد بشكل دوري من ثبات الوضع بعد المكافحة وعدم ظهور فئران بالمكان الذي تمت به عملية المكافحة ويكون ذلك بشكل دوري متفق عليه مع العميل ووفق خطة زمنية تكون ضمن خطة المكافحة التي تم الاتفاق عليها قبل الشروع في عملية المكافحة.

اعمال شركة مكافحة الفئران

  • فبعد ان يقوم العميل بالاتصال بالشركة وطلب خدمة المكافحة ترسل الشركة أحد المندوبين للاطلاع على طبيعة المكان المراد به عملية المكافحة فلكل مكان طرق مكافحة معينة تناسب مع المكان كما أن لكل مكان وسائل مكافحة معينة حسب طبيعة المكان والمترددين عليه فالوسيلة المستخدمة في مكافحة الحشرات و القوارض داخل المنازل تختلف عن التي تستخدم في المصانع أو الحدائق أو غيرها من أماكن يتردد عليها الأطفال كالحضانات والحدائق العامة أو الحدائق المنزلية.
  • تقوم الشركة بالتعرف على المساحة المراد المكافحة بها فالتعرف على المساحة يحدد للشركة عدد الأفراد المطلوبة في عملية المكافحة وذلك حتى تتمكن الشركة من إتمام عملية المكافحة على أعلى درجة من الكفاءة وفى أقصى سرعة ممكنة ترضى العميل وتنهى انزعاجه وقلقه من وجود مثل هذه القوارض والانتهاء من الخوف مما تنقله من امراض وكونها أحد اسباب انتشار الجراثيم والمكروبات بالمكان.
  • كما تحدد الشركة أشكال التلفيات التي أحدثتها القوارض وطرق أصلاحها ليتثنى لها إحضار المتخصصين في إصلاح هذه التلفيات بالصيانة أثناء عملية المكافحة ليتم العمل في جميع الاتجاهات بشكل متوازي على جميع الاعمال المطلوبة داخل المكان للتوفير في وقت ومجهود العميل.
  • تحدد اللجنة التي تطلع على المكان طرق المكافحة سواء كانت رش مبيدات أو أغذية توضع أو أجهزة تركب في المكان حسب ما يرى المشرفون على عملية المكافحة ففي الأماكن الضيقة التي يصعب دخول الفريق إليها قد يلجئون الى وسائل تختلف عن غيرها من الأماكن التي قد يصل إليها الفريق أثناء عملية المكافحة بسهولة.
  • تقوم الشركة بسرعة التوجه الى المكان بعد وضع المكان وحيثياته بالحسبان محضرة معها جميع الوسائل والأدوات التي تساعد على إتمام العمل في أسرع وقت وأعلى كفاءة ناتجة عن الخبرة في أداء العمل والتدريب المتميز الذي حصل عليه الفريق قبل البدء في عمليات المكافحة.

خطوات أداء عمل شركة القضاء على الفئران

  • يقوم الفريق بإزالة جميع النفايات الموجودة بالمكان والتي تشكل مصدر غذاء للفئران داخل المكان كما تؤكد على العميل عدم عودتها مرة أخرى لأنها أحد الأسباب الرئيسية في جذب الفئران الى المكان لذلك أول ما تحرص عليه الشركة قبل عملية المكافحة هي إزالة جميع النفايات الموجودة في المكان أو بقايا وفضلات المواد الغذائية التي قد تتغذى عليها الفئران.
  • تقوم الشركة من التخلص من الأدوات المتراكمة غير المرغوب فيها داخل المكان والتي قد تكون مصدر أمان وسكن للفئران فقد يكون أثاث متهالك أو أجهزة معطله لا تستعمل وليس لأصحاب المكان في حاجه إليها فتتخذ الفئران منها أوكارا للسكن لها ولصغارها فهي أشياء لا تستخدم وليست تحت المراقبة مما لكي المكان فيقوم الفريق بإزالتها من المكان حتى يتثنى لهم العمل بشكل أفضل وأسرع وفى مساحة واضحة أمامهم لاكتشاف الفئران بشكل أفضل وجعل المكان غير مناسب للفئران.
  • تقوم الشركة باكتشاف جميع الشقوق الموجودة في المكان والتي ربما يمكن أن تكون مخبأ أو مسكنا للفئران داخل المكان فالفئران تفضل الشقوق المتواجدة في الجدران لأنها تكون في مأمن من ملاحقة الموجودين بالمكان ويكون صغارها في حماية من التهديدات والمكافحة.

المزيد من الخطوات

  • ملاحظة جميع الأماكن التي قد تتخذها الفئران مسكننا لها ولصغارها مثل الجدران والشبابيك والأسقف والأبواب حيث أن صغار الفئران قد تسكن في أماكن صغيرة جدا لصغر حجمها ومرونتها وطبيعة جسدها الذي يسهل عليه الحركة داخل أضيق الأماكن.
  • التأكد من عدم وجود أي مشكلة بالصرف الصحي داخل المكان الذي تنتشر به الفئران فقد يكون وجود مشكلة في الصرف هي من دفعة الفئران الى الخروج الى المكان والانتشار فيه لذلك فيجب التأكد من عدم وجود مشكلة في الصرف أدت الى تراكم النفايات وجذب الفئران الى المكان حيث ان الفئران يمكنها السباحة عبر مواسير الصرف الصحي والذهاب الى حيثما تريد من خارج والى داخل المكان.
  • يتتبع فريق المكافحة فضلات الفئران لسهولة اكتشاف الأماكن التي توجد بها فمن خلال الفضلات يمكن اكتشاف مسكنها داخل المكان وهذا يسهل على الفريق عمله في المكافحة ويضمن التخلص منها بشكا نهائي إذا ما توصل للاماكن التي تعيش بداخلها ومعها صغارها.

القضاء على القوارض

  • وبعد أن تقوم الشركة باكتشاف أماكن تواجد الفئران تبدأ مرحلة القضاء عليهم ويكون الفريق في قمة الحذر والترقب لان الفئران مخلوقات زكية تشعر بوجود الإنسان ولديها حاسة سمع قوية تصعب من الوصول اليها عند الاختباء واستشعارها بالتهديد من قبل البشر فتظل في مكانها الى حين التأكد من انتهاء البحث عنها واختفاء مصدر الخطر.
  • تقوم الشركة باستخدام المبيدات التي تناسب نوع الفئران الموجودة فالفئران التي توجد في المنازل تختلف في قوتها وخطورتها عن الموجودة في المزارع وأيضا عن الموجودة في الغابات كما يختلف درجة خطورتها والأمراض التي تنقلها او تتسبب فيها.
  • تقوم الشركة برش الأماكن التي يصعب الوصول إليها أو وضع المبيد الذي يكون مصدر جذب إليها فتخرج بنفسها لتتلقاه عند صعوبة وصول الفريق اليها.
  • وتتوخى الشركة الحذر الشديد في استخدام بعض رش المبيدات لأنها قد تكون سامة للبشر أيضا لذلك تقوم الشركة بالمتابعة ولا تغادر المكان حتى تزيل الفئران النافقة وتزيل أيضا إثر المبيد الذي وضعته للفئران حتى لا يشكل الامر خطورة على سكان المكان.
  • تقوم الشركة بعد التأكد من عملية المكافحة من سد الشقوق التي أحدثتها الفئران في المكان للتأكيد على عدم استخدامها من الفئران مرة أخرى كما يقوموا بسد جميع الشقوق التي قد يمكن استخدامها من قبل الفئران في وقت لاحق إذا حانت لهم الفرصة بالدخول الى المكان مرة اخرى.
  • تقوم الشركة بعملية التنظيف التام للمكان من آثار الفضلات التي تتركها الفئران وتخلى المكان من الفئران النافقة ثم تقوم بعملية تطهير للمكان.
  • كما تقوم الشركة بعملية تعقيم المكان لما للفئران من اثار سيئة تؤثر على صحة الإنسان الموجود في المكان ونتيجة لفضلاتها التي تعمل على نشر الأمراض والبكتريا والجراثيم في المكان.

تقديم طرق الوقاية من الشركة

تتميز شركة مكافحة الفئران بالجميرا بأنها تقدم للعميل طرق الوقاية من عودة الفئران مرة أخرى الى المكان فبعد أن تقوم بالمكافحة وتقوم بتنظيف وتطهير المكان وتعمل على تعقيمه وتقوم بصيانة المكان بمجموعة متنوعة من المتخصصين وتحت اشرافهم وتقوم الشركة بالتخلص من كل ما يزعج العميل وكل ما يمكنه ان يعيد الفئران الى المكان مرة اخرى تقدم الشركة.

طرق الوقاية للعميل للحفاظ على المكان من رجوع الفئران مرة اخرى

  • فتقدم الشركة العروض والخصومات على الأجهزة التي تعمل على مكافحة الفئران والعمل على عدم دخولها للمكان مرة اخرى
  • تقدم لك أحدث الاجهزة التي تعرض في هذا المجال ولهذه النوعية من القوارض.
  • تقدم لك مطهرات ومنظفات لحماية المكان ولزوال اثار الفئران التي وجدت بالمكان وعلى العميل أن يحرص على استعمالها لفترة بعد المكافحة حتى يحمى الأسرة والمكان من أثار وجود الفئران الموجودة قبل المكافحة حرصا على سلامة الأطفال وكبار السن.
  • كما تقدم لك لشركة الإرشادات للحفاظ على المكان من رجوع الفئران مرة أخرى الى المكان.
  • كما نقدم لكم وصفات القضاء على الصراصير الصغيره

ارقام شركة مكافحة الفئران

وعلى العميل في كل ما سبق هو الاتصال على رقم الشركة لطلب الخدمة ومتابعة أعمال الفريق ومساعدته في أداء العمل داخل المكان المستهدف بالمكافحة من الفئران والعمل من خلال إخلاء بعض الأماكن من الأثاث والأغراض التي يصعب معها عملية المكافحة كما يحدد للفريق مساحة المكان ويعرفهم على طبيعته والأماكن التي لاحظ وجود الفئران بها والذي اكتشفه من خلال قيام الفئران بتلفه او قضمته مما يساعد الفريق على أداء العمل بسهوله وبسرعة لما لعامل السرعة من أهمية في تقليل الأضرار الناتجة عن وجود الفئران في المكان.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم للعميل شهادات ضمان على الخدمة التي قدمتها للعميل وتمثل هذه الشهادة اتفاق بين العميل والشركة بعودة الشركة الى المكان في حال اكتشاف وجود الفئران مرة أخرى في المكان وتمثل ايضا اتفاق على عودتها للمتابعة من وقت لأخر للتبع مكان المكافحة والتأكد من عدم عودة الفئران.

كما تتميز الشركة بتقديها العمل بكفاءة ومصداقية جعلت لها شأنا بين الكثير من الشركات التي تقوم بنفس العمل.

فكرتين عن“شركة مكافحة الفئران الجميرا 0504489285”

  1. Pingback: شركة مبيدات حشريه في عجمان

اترك تعليقاً

Call Now Button