شركة للقضاء على الصراصير 0504489285

شركة للقضاء على الصراصير اذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في مكافحة الحشرات والقوراض بانسب الاسعار نقدم لك افضل شركة متخصصة في رش الحشرات والقضاء التام عليها

شركة للقضاء على الصراصير

افضل شركة للقضاء على الصراصير تستطيع أن تقدم لكم الحل النهائي في القضاء على الصراصير و كافة أنواع الحشرات الأخرى، كما أن لديها قدرة كبيرة على القيام بالتخلص من وجودها في أقل وقت ممكن لأن الصراصير هي من الحشرات الضارة التي تسبب للإنسان في الكثير من الأمراض، وأنها تنتشر كثيرا في داخل المباني السكنية حيث يكون غذائها المفضل هو بقايا الأطعمة والفضلات المتواجدة  في الحمامات والمطابخ وتنتشر بسهولة ويتسبب ذلك الأمر فيأنتقال العديد من الأمراض للأفراد المخالطين لها أو المتواجدين في المنزل، كما تعتبر من الشركات الأولى في مكافحة الصراصير والعمل على إبادتها بشكل كامل حتى لا يوجد أي منها في المنزل ويؤدي إلى عملية التكاثر والانتشار مرة أخرى.

اهمية شركات مكافحة الصراصير

هناك العديد من الشركات التي تعمل على مكافحة الصراصير في المنازل والمطاعم واي من المناطق الأخرى ولكنها تعد مختلفة من حيث كفاءتها وخبراتها في هذا المجال لهذا السبب ،فنحن نقوم بتقديم لكم شركتنا التي تعد من افضل الشركات والتي تعمل على استيراد العديد من أنواع المبيدات الحشرية سهلة الاستخدام والتي تستطيع أن تقضي تماما على وجود الصراصير مهما كانت أحجامها، كما نضمن لكم إتمام الخدمة بدون أن يكون هناك أي عقبة تؤثر على الأطفال أو كبار السن المتواجدين في المنزل والذين تتسبب لهم روائح المبيدات الحشرية في التعب كما تستطيع أن تقوم الشركة بتقديم لكم العديد من الماكينات والمعدات الحديثة التي يمكنكم استخدامها في رش المبيدات من خلال أبعد المناطق التي يتم تجمع الصراصير بها سواء كانت هذه المناطق هي عبارة عن البالوعات أو بعض من الجحور التي تتواجد في المطبخ أو اي من الأماكن الاخرى داخل المنزل فنحن ويسهل علينا أن نقوم بالقضاء عليها و نستطيع أن نقدم لكم اهم الأدوات التي تجعلنا قادرين على توفير لكم الخدمة بشكل مميز

افضل شركة للقضاء على الصراصير

تعتمد شركتنا شركة للقضاء على الصراصير على وجود الكثير من الفنيين الذين يعملون على تقدير هذه المهمة بكفاءة عالية وباحترافية كبيرة بالإضافة إلى استخدامهم لأحدث التقنيات المتطورة لكي يستطيعون الوقاية من وجود الصراصير بشكل تام داخل المنزل واي من المناطق الأخرى، كما أننا تخصصنا تماما في استخدام بعض من المواد الزيتية التي يتم وضعها بداخل الخشب أو الجحور التي يتواجد بها الصراصير لكي يتم طردهم وإبعادهم تماما و عدم دخولهم إلى المنزل مرة أخرى،  كما تستطيع أن توفر لكم شركتنا بعض من الأدوات والمعدات الحديثة التي نستخدمها في رش المبيدات الحشرية والتي يمكن استخدامها لرش الصراصير التي توجد في الحدائق والمنتزهات العامة لكي لا تدمر النباتات وتؤدي إلى حدوث اضرار بها، كما تعتبر شركتنا هي افضل شركة بسبب خبرتها الكبيرة لأن لديها العديد من السنوات في هذا المجال واستطاعت أن تحرص على استمرار كفاءتها وخبرتها ودورها المتميز من بين باقي الشركات الأخرى.

مميزات افضل شركة للقضاء على الصراصير

تتميز شركتنا شركة للقضاء على الصراصير بوجود العديد من المميزات لديها والتي تجعلها تنفرد عن اي شركة اخرى و تستطيع أن تقوم بتقديم الخدمة بشكل متكامل وأنا من ضمن هذه المميزات ما يلي :-

  • لديها مجموعة من افضل العاملين في هذا المجال والقائمين على مكافحة الصراصير بكافة أحجامها.
  • يستطيع فريق العمل أن يقوم بوضع خطة متكاملة لإتمام المكافحة على اكمل وجه.
  • تمتازشركتنا بوصولها إلى العميل في خلال الوقت المناسب أي بمجرد الاتصال علينا أو التواصل معنا.
  • لدى شركتنا بعض من الفنيين الذين يتميزون بالدقة والكفاءة والاحترافية هو المستوى العالي في تقديم الخدمة.
  • تعد أسعار شركتنا من الأسعار المناسبة لجميع العملاء لأنها تعد قليلة جدا.
  • نقوم باستخدام المبيدات الحشرية الفعالة في القضاء علي الصراصير والتي يتم اختيارها من قبل أشخاص متخصصين .
  • تقوم الشركة بتعيين فريق كامل للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالعملاء.

طريقة مكافحة الصراصير في المطبخ

يقوم الفني التابع لشركتنا شركة للقضاء على الصراصير بتوفير بعض من أنواع المبيدات الحشرية التي يمكن أن نقوم بوضعها في المطابخ والتي لا تؤثر على روائح الأطعمة حيث يمكننا حماية كل ما يتواجد في المطابخ من مأكولات ومشروبات من وجود الصراصير عن طريق وضع المبيدات السائلة في اسفل المطبخ أو في المناطق الخاصة ببالوعات المطابخ، لأنها تعد أمنة تماما وليس بها اى ضرر يؤدي إلى قلق العميل، كما يمكننا الاعتماد على خدمة رش المطابخ وتعقيمها أرضيات المطابخ وتعقيمها جيدا لكي لا يكون هناك اي من الأماكن التي تستطيع أن تلجأ إليها الصراصير أو تقوم بالاختباء بها وهذا هو السبب الذي يجعلنا نقوم بتوفير لكم عدد من أنواع المبيدات المختلفة منها أنواع مبيدات سائلة وأنواع مبيدات صلبة وبعض من أنواع المبيدات الاخرى التي تستخدم في طرد الحشرات من المنزل.

افضل شركة للقضاء على الصراصير

تعتمد شركتنا شركة للقضاء على الصراصير في إتمام هذا العمل على استخدام بعض من المبيدات الحشرية المركزة التي يكون لديها فاعلية كبيرة من حيث الاستخدام وتركيز عالي جدا، فنحن في بداية الأمر نقوم بصب بعض من المبيدات الحشرية في داخل بالوعات الحمام وأسفل الأحواض والبانيو ومن خلال أرضيات الحمام ثم نقوم بعد ذلك برش الحائط والأسقف اسفل الأبواب الخشبية بأنه من الممكن أنيقوم بالاختباء أسفلها أو بداخلها وخاصة الصراصير ذات الأحجام الصغيرة جدا، ونقوم بالتخلص منها جميعا ونطمئن للعميل عدم عودتها مرة أخرى.

أضرار أنتشار الصراصير في المنزل

لا يتوقف الضرر الخاص بانتشار الصراصير إلى خارج المنزل فقط بل أنه يحدث ايضا في الداخل و أن هذا الأمر لا يقتصر على الشكل الخاص بالصراصير وهو من الأشكال المزعجة و المقززة التي تسبب للإنسان في الاشمئزاز وفي الخوف وعدم القدرة على الدخول لأي من المناطق التي تتواجد بها الصراصير سواء كانت تتواجد في الحمامات أو المطابخ، فإن هذا الأمر يزعج عملائنا الكرام ويتسبب له في العديد من المشكلات ولهذا السبب فنحن نقوم بتوفير لكم الخدمة بشكل متكامل ونحرص دائما على أن تكون شركتنا هي الأنسب والأفضل وأن نعمل على منع وجود البكتيريا التي تعمل على أنتشارها الصراصير عن طريق نقلها من خلال مواسير المجاري أو من خلال القمامة أو تواجدها في البالوعات، كما أن من أكثر الأضرار التي تتسبب في حدوثها الصراصير هيانتقال الأمراض المعوية والمعدية للعميل نتيجة أنتشار الصراصير في المنزل، لهذا فنحن من خلال شركتنا نبحث عن تقديم لكم الحل المثالي و نقوم بتوفيره بشكل دائم وسريع حتى لا يمكن رجوع الصراصير مرة أخرى.

تواصل علي رقم افضل شركة للقضاء على الصراصير

عزيزي العميل لقد وفرت لكم شركتنا شركة للقضاء على الصراصير بعض من الأرقام الخاصة بها التي تتواجد من خلال موقع الشركة والتي تظهر عبر شبكات الأنترنت، فاذا كنت ترغب في التواصل معنا كما يمكنك أن تقوم بالبحث عن اسم الشركة وسوف تجد الأرقام و كافة التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها بالإضافة إلى كافة الخدمات التي تقدمها لكم شركتنا، كما يمكنكم أن تتواصلون معنا وأن يكون لديكم كل ما تحتاجون إليه من الإجابات الخاصة باستفساراتكم ومعرفة العروض والخصومات الخاصة بنا واي من الخدمات التي نعمل على  إتاحتها لكم بالشكل المطلوب.

نصائح مميزة لتجنب ظهور الصراصير في المنزل

هناك العديد من النصائح التي تقوم شركتنا بتقديم لكم حتى تستفيدون كثيرا من هذه الخدمة ويكون لديكم الدوافع الكافية لعدم أنتشار الصراصير مرة أخرى ومن ضمن هذه النصائح ما يلي :-

  1. لابد من القيام بعملية التنظيف بشكل دوري ومستمر لكافة أركان المنزل وعدم ترك أي من الاتساخات أو بقايا الأطعمة .
  2. التخلص تماما من وجود القمامة بشكل يومي وعدم تركها في الحمامات أو المطابخ لكي لا تكون من المصادر الأساسية الخاصة بانتشارالصراصير .
  3. يجب القيام بغلق كل من الجحور والثقوب التي تتواجد في جدران المنزل لأنها تعتبر البيئة الرئيسية لوجود الصراصير واختفائها، كما أن الصراصير تقوم بوضع البيض في هذه الجحور حتى لا يتم رؤيتها من قبل العميل .
  4. ينبغي على عميلنا العزيز أن يعمل على إغلاق كافة البالوعات الخاصة بالمنزل لكي لا يتم دخول الصراصير إليها وتحدث عملية التكاثر .
  5. استخدام بعض من المواد ذات الرائحة القوية التي تؤدي إلى طرد الصراصير والقدرة على تجنب دخولها إلى المنزل ايضا .
  6. العمل على تصليح وصيانة اي من الأعطال الخاصةبتسربات المجاري الخاصة بالصرف الصحي لأنها تؤدي إلى وجود الصراصير بسبب رائحتها الكريهة.
  7. عدم القيام بترك أي نوع من أنواع الاطعمة المكشوفة في المطبخ أو باي من الأماكن حتى لا تكون غذاء مناسب بالنسبة للصراصير.
  8. استخدام أنواع من المبيدات الحشرية غير السامة والتي ليس لها رائحة حتى لا تؤثر على الأطفال أصحاب المناعة الضعيفة المتواجدين بداخل المنزل.

المكافحة الكيميائية للصراصير

تعتبر المكافحة الكيميائية للصراصير هي من الأمور الضرورية جدا إذا كان هناك أنتشار كبير جدا للصراصير في المنزل لأنها من الطرق التي تضمن مكافحة الحشرات بشكل نهائي والتخلص منهم تماما والقضاء على البيض، كما توفر لكم شركتنا افضل الأنواع الخاصة بالمبيدات الحشرية الفعالة والتي تكون محتوية على بعض من مواد المكافحة التي نستطيع أن نعمل على رشها من خلال مجموعة من الفنيين المتخصصين في عملية رش المبيدات ويقومون بتركيز عمليةالرش على سلات القمامة و الشقوق الموجودة في الحائط ورش البالوعات الخاصة بالصرف الصحي والمتواجدة في المطبخ لأنها تعد من الأماكن الرئيسية التي تنتشر بها الصراصير وتستطيع أن تتأقلم من خلالها، كما يمكنك ايضا عند رش هذه المواد أن ننصح العميل بإخراج كل من الأطفال والحيوانات المتواجدة في المنزل حتى لا تصاب بالمرض نتيجة استنشاقها للمبيدات الحشرية.

مميزات فنيين افضل شركة للقضاء على الصراصير

هناك العديد من المميزات التي تتواجد بها فنيين شركتنا والتي يمكننا أن نقوم باختباركم بها حتى تتعاملون معنا وأن تكونون واثقين تماما في احترافيتنا اتجاه تأدية لكم الخدمة الخاصة بالإبادة بجودة عالية وأن من ضمن هذه المميزات ما يلي :-

  • يقوم الفنيين بالتواجد معكم على مدار الـ 24 ساعة وفي خلال كافة أيام الأسبوع .
  • لديهم احترافية وكفاءة كبيرة في التواجد معكم وتقديم الخدمة بطريقة مناسبة وبدون أن يكون هناك أي قلق في الاعتماد عليهم.
  • يستطيعون أن يقوموا باستخدام أنواع المبيدات الحشرية الآمنة وذات فعالية كبيرة في القضاء على الحشرات بدون أن يحدث للعميل أي ضرر.
  • تقوم شركتنا بتدريب الفنيين جيدا حتى يستطيعون أن يؤدون الخدمة على اكمل وجه ولا يكون هناك أي تقليل من كفاءتهم .
  • توفر شركتنا الفنيين التابعين لها أحدث الأدوات والمعدات المتطورة التي تساعدهم في أنجاز المهام بشكل سريع وسهل وبدون أن يكون هناك اى أخطاء تقع على عاتق الشركة.
  • تقدم الشركة بعض من الضمانات التي تجعل العميل يثق بها ويقوم بالتعامل معها بدون أن يتردد في الاعتماد عليها.

عروض وخصومات

استطاعت شركتناشركة للقضاء على الصراصير أن تقوم بتقديم لكم العديد من الخصومات والعروض الخاصة بنا حيث أن هناك الكثير من العروض السنوية والشهرية التي توفرها الشركة لكي تقلل من التكلفة التي يتعرض لها العميل، كما أن شركتنا هي الشركة الوحيدة المضمونة التي تتيح للعميل ارخص الأسعار الممكنة فلا يستطيع أن يجد هذه الأسعار لدي اي شركة اخرى من الشركات التي تتنافس معنا في هذا المجال،  لذلك يمكنك أن تقوم بالاتصال على شركتنا باي وقت للتعرف على أحدث الخصومات والعروض المتاحة من خلالها.

ارخص افضل شركة للقضاء على الصراصير

تعتبر شركتنا شركة للقضاء على الصراصير هي ارخص شركة تستطيع أن تقوم بمكافحة الحشرات بمختلف أنواعها كما أنها متخصصة في مكافحة الحشرات مهما كانت أعدادها كثيرة أو قليلة أو كانت متواجدة في المنزل أو داخل المصانع أو في أي من الأماكن الأخرى وهذا هو الذي أدى إلى زيادة شهرة شركتنا واحترافيتها وقدرتها على التنافس مع باقي الشركات المتواجدة في هذا المجال، كما أنها هي الشركة المعروفة بمصداقيتها ودورها المتميز فلا يمكنك عزيزي العميل أن تتردد في المجيء إلينا أو الاعتماد علينا بل يمكنك أن تتواجد معنا دائما وأن تحرص على أن تكون شركتنا هي الشركة الأفضل في التعامل بالنسبة لك، لأننا قد عملنا مع العديد من العملاء وقد قاموا بالتعامل معنا مرةأخرى بسبب كفاءتنا وخبرتنا وبسبب أسعارنا المميزة، حيث أننا نحرص على تقديم لكم بسعر رخيص جدا لكي لا يكون هناك اي عائق يقف أمام العميل ويمنعه من طرد الحشرات من منزله بشكل سريع .

أهم العوامل التي تساهم في القضاء على الصراصير

هناك عدد كبير من العوامل الهامة التي يمكننا استخدامها في مكافحة الحشرات والقضاء عليها بشكل سهل وأن من ضمن هذه العوامل ما يلي :-

  • لابد أن تتوافر أعداد كبيرة جدا من الفنيين القائمين على مكافحه الحشرات واستخدام أجود أنواع المبيدات في عملية الرش .
  • لابد أن يكون هناك توفر أحدث الأجهزة المتطورة في عملية الرش حتى تساهم في أنجاز المهمة بأقل وقت ممكن .
  • لابد أن يكون العميل جاهز تماما لإخلاء المنزل من كافة الأشياء المتواجد به لكي تتم عملية الرش بشكل سهل ومميز .
  • أن يكون هناك بعض من الضمانات المقدمة من خلال شركتنا والتي تثبت لكم كفاءة الشركة واحترافييتها و تأديته للخدمة بشكل متكامل.
  • وجود بعض من السيارات الحديثة التي تقوم بتوصيل الفنيين والأدوات والمعدات إلى منزل العميل في اسرع وقت ممكن لكي يتخلصون من وجود الصراصير في اقرب فرصة ممكنة.
  • استخدام مبيدات آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة حتى يكون عميلنا الفاضل مطمئن تماما لاستخدامنا لها في منزله أو من خلال الحديقة الخاصة به أو في اي من المطاعم والأماكن العامة .

كيفيه التواصل مع افضل شركة للقضاء على الصراصير

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من وجود مشكلة أنتشار الحشرات في منزلك أو شركتك أو الحديقة الخاصة بمنزلك أو اي من الأماكن الأخرى فإنه يجب عليك أن تقوم بالتواصل مع شركتنا لكي تقدم لكم الخدمة بكافة الخطوات والمراحل الخاصة بها و تقوم بتوفيرها على أكمل وجه، كما أن شركتنا هي من الشركات المتخصصة والمتميزة في هذا المجال والتي تسعى دائما إلى إرضاءكم وتقوم بتوفير لكم الكثير من المصداقية في التعامل بالإضافة إلى العروض المستمرة والأسعار الرخيصة والقدرة على تخليصكم نهائيا من وجود الحشرات وعدم التسبب فيإزعاجكم مرةأخرى فيمكنك أن تتواصل معنا من خلال الفروع التابعة لشركتنا أو من خلال الأرقام الخاصة بنا.

انواع الصراصير التي تتواجد في المنازل

تختلف كثيرا الأنواع الخاصة بالصراصير التي نلاحظها انتشارها من خلال المنزل أو البيئات الريفية كثيرا عن بعضها البعض لأن كل نوع من أنواع الصراصير يمكن أن يتأقلم على حسب البيئة التي يتواجد بها وأن من اشهر الأنواع الخاصة به ما يلي :-

الصرصار الأمريكي

إن هذا النوع من أنواع الصراصير هو من أكبر الصراصير من حيث الحجم ، و أنه لديه القدرة على الطيران عن طريق استخدام الأجنحة الخاصة به، كما أنه يميل ايضا إلى اللون الأسود ويستطيع أن يتواجد بداخل الجدران ويعيش بها ويلتصق من خلالها أيضا .

الصرصار الشرقي

إن هذا النوع هو من الأنواع الشبيهة بالصراصير الأمريكي من حيث القدرة على الطيران بشكل كبير و القدرة على تسلق الجدران وتحمل العيش بداخلها لفترة طويلة جدا من الوقت، كما أنه من الممكن أن يتحمل التواجد بدون غذاء، بالإضافة إلى أن لونه يميل إلى الأحمر والحجم الخاص به أقل من حجم الصرصار الأمريكي.

الصرصار الألماني

هو من الأنواع الأقل من حيث القدرة على الطيران وأن الإناث الخاصة به تتميز بعدم اكتمال الأجنحة الخاصة بها وعدم القدرة على الطيران بعكس الذكور.

شركة رش مبيدات

عزيزي العميل تعتبر شركتنا شركة للقضاء على الصراصير هي من أهم الشركات التي تستطيع أن تقوم بإبادة الحشرات المتواجدة لديك بشكل نهائي والقضاء عليها ، فنحن متخصصة في هذا المجال منذ أكثر من 20 عاما، و استطعنا أن نقوم بتوفير افضل أنواع المبيدات الحشرية القوية و المستوردة من الخارج والتي نستطيع من خلالها أن نتعامل مع كافة العملاء وأن نقوم بتقديم لهم الخدمة على اكمل وجه ممكن، فلا يمكنك أن تتردد أبدا في الاعتماد علينا أو التواصل مع شركتنا باي وقت لأنك سوف تحصل على كل ما ترغب في الحصول عليه بأقل الأسعار الممكنة بأفضل الإمكانيات بالإضافة إلى جودة الفنيين وكفاءتهم الكبيرة ودورهم المتميز في تقديم الخدمة وحرصهم الدائم على راحة العميل وعلى أنجاز المهام الخاصة به في خلال الأوقات المحددة.

خطوات عمل الشركة لمكافحة الصراصير

شركة مكافحة الصراصير تعمل على تقديم بعض من الخطوات الخاصة باتمامها لهذه المهمة حيث يمكن القيام بالاتصال عليها والاستفسار عن تأدية هذه الخدمة بشكل مميز ومن ضمن هذه الخطوات ما يلي :-

  • يقوم تقوم الشركة باستقبال المكالمات الهاتفية والاتصالات الخاصة بكم لطلب الخدمة .
  • تحرص على إرسال فريق عمل متميز ومتخصص ومعه بعض من الخبراء الذين يقومون بالتعرف على نوع الحشرة المتواجدة والأعداد الخاصة بها حتى نستطيع أن نحدد الأدوات والمبيدات المستخدمة طبقا لهذا العدد .
  • يقوم الفني التابع لشركتنا بإعطاء العميل سعر تقريبي مقابل تأدية هذه الخدمة .
  • كما يقوم الفني بتحديد عدد الساعات الخاصة بالعمل والتي يستطيع من خلالها أن يقوم بإنجاز المهمة و طرد الصراصير من المنزل والتخلص منهم نهائيا .
  • يسرع الفنيين في التواجد لدي منزل العميل ومعهم الكثير من المواد الخاصة بالإبادة بالإضافة إلى الأدوات والمعدات المتطورة .
  • بعد تحديد أماكن وجود الصراصير يتم وشهم باستخدام هذه المواد أو يتم وضعها على الجحور الخاصة بهم تؤدي إلى قتلهمجميعا لأنها تنتشر عن طريق حاسة الشم .
  • يتم تعقيم المنزل وتنظيفه بعد الانتهاء من عملية الرش لضمان عدمانتقال أي من هذه المبيدات إلى الأطفال المتواجدين في المنزل وتسبب لهم في حدوث المشكلات.

افضل طرق مكافحة الصراصير

هناك افضل طرق يمكن أن تقدمها لكم شركتنا شركة للقضاء على الصراصير لأن هذه الطرق هي التي يتم اتباعها من قبل شركات عالمية في هذا المجال متخصصة ومتميزة، و أننا نعمل دائما على اخذ الخبرة منها لكي يتم القضاء على كافة أنواع الحشرات وأن من اهم هذه الطرق المتبعة ما يلي :-

  1. القيام باستخدام بعض من التقنيات الحديثة الخاصة بعمليه الرش عن بعد والتي تجعلنا نتخلص من الصراصير بمجرد أنيقترب منهم الرزاز الخاص بعملية الرش.
  2. استخدام أدوات خاصه بعملية رش المبيدات التي تساهم في مكافحة وجود الصراصير والقضاء عليهم نهائيا .
  3. إذا كان العميل ينزعج من الروائح الخاصة بالمبيدات يمكننا أن نستخدم له بعض من المواد الأخرى التي ليس لها رائحة والتي تعد أمنة تماما.
  4. هناك طرق أخرى يتم من خلالها القضاء على الصراصير عن طريق رش المبيدات على واحدة مما يؤدي إلى اقترابها من الأخرين ونقل العدوى ثم يؤدي إلى تدميرهم جميعا .
  5. يتم استخدام المواد الخاصة بقتل الصراصير بشكل نهائي وعدم رجوعها مرة اخرى أوتكاثرها في المنزل.
  6. هناك مواد سائلة تستخدم في إبادة الصراصير تسبب لهم الاختناق.
  7. بعد الانتهاء من عملية مكافحة الصراصير نقوم بتنظيف المكان حتى لا يؤثر على صحة السكان المتواجدين في المنزل.

كيف يتم قتل الصراصير بمواد طبيعية

هناك بعض من المواد الطبيعية التي يمكنك استخدامها في القضاء على الصراصير والتي لن تكون ذات تكلفة عالية بالنسبة لربة المنزل فهي تعد من المواد الأكثر تميزا، والتي تكون آمنة تماما على صحة الأشخاص المتواجدين في المنزل، سواء كان هناك بعض من الأطفال أو بعض من الحيوانات الأليفة فنحن نحرص على توفير لكم مواد تساهم في قتل الصراصير بدون الأضرار باي من الأشياء الأخرى وأن من ضمن هذه المواد ما يلي :-

أولا استخدام الخل القضاء على الصراصير

نقوم باستخدام الخل الأبيض ذو التركيز العالي حيث يمكننا أن نقوم برشه من خلال الأماكن التي تختبئ بها الصراصير و يمكننا أضافة إليه بعض من الصابون السائل ويوضع بداخل البخاخ ويتم رشه مباشرة على الصرصور، فهو من المواد القوية التي تؤدي إلىانسداد حاسة الشم لدى الصرصار مما يؤدي إلى موته في الحال.

 ثانيا استخدام بيكربونات الصوديوم لقتل الصراصير

تعتبر مادة بيكربونات الصوديوم هي من المواد المميزة والتي يمكننا أن نقوم باستخدامها في التخلص من وجود الصراصير بالمنزل إما بمفردها أو عن طريق خلطها ببعض من المواد الغذائية التي يفضلها الصراصير ويقومون بتناولها في الحال مثل إضافته إلى السكر أو إلى اللبن البودرة.

 ثالثا البن لمكافحه الصراصير وطردها من المنزل

يعتبر مسحوق البن هو من أهم العناصر الجيدة التي يمكنك استخدامها في التخلص من الصراصير، وذلك بفضل الرائحة القوية التي تتواجد بها عند القيام بطحن البن فيمكننا أن نقوم بطحنه ورشه في الأركان الخاصة بالغرف لكي يؤدي إلى هروب الصراصير بشكل فوري.

خدمات الطوارئ مع افضل شركة للقضاء على الصراصير

يمكنك الان التواصل معنا علي مدار 24 ساعة لطلب خدمات مكافحة الصراصير بق الفراش العثة الفئران الرمة جميع انواع الحشرات بالمنازل والمحلات والمكاتب مبيدات فعالة بأنسب الاسعار تواصل الان

Call Now Button