شركة مكافحة البرص بمردف 0567525789

شركة مكافحة البرص بمردف

شركة مكافحة البرص بمردف يعد البرص من الحيوانات وليس من الحشرات كما يعتقد البعض ويعرف بأنه من الزواحف في علم الحيوان وله أكثر من اسم فيطلق على البرص وايضا يقال له الوزغ وقد يقال له في حين آخر أبو بريصي ويوجد من البرص أنواع كثيرة وقد تصل هذه الأنواع الى 1000 جنس ومن الأشياء التي تميز البرص انه يتكيف مع مختلف المناخ على مستوى العالم سواء كان في الصحارى أو في الغابات والجبال والمنازل إلا أن الأبحاث أكدت انه لا يوجد بمنطقة القطب الجنوبي ويفضل البرص أن يعيش في المناطق الدافئة ويتواجد بها بكثرة ويتكاثر فيها لذلك تعانى منه بعض المنازل والمنشآت المختلفة وتسعى في التخلص منه ومكافحته  وللبرص الوان مختلفة وقد يلجأ الى تغيير لونه للتخفي ومواجهة التهديدات فهو ذو رأس كبيرة وجسمه يعد قصيرا مقارنة برأسه وأطرافه فهو  يمشى عليها وهى اطراف متطورة .

شركة مكافحة البرص بمردف

  • ومن الغريب أن حيوان البرص بمختلف أنواعه وأشكاله إلا أنه يفضل السير ليلا بالمكان الذي يسكنه كما انه شديد الذكاء ففي حالات المكافحة قد يقطع زيله فيتركه للإيحاء بقتله.
  • ولزيل البرص احتياجات أخرى بالنسبة للبرص فهو يساعده على التسلق بالأماكن التي تحتاج المجهود في التسلق كما انه من خلال زيله يخزن الدهون التي تمده بالطاقة عند الحاجة اليها.
  • وتختلف أحجام البرص حسب نوعه فليسوا جميعا حجما واحدا بل تختلف احجامهم من نوع الى اخر.

شركة مكافحة حشرات دبي

شركة مكافحة حشرات بجبل علي

مكافحة حشرات ند الشبا

شركة مكافحة حشرات السطوة

شركة مكافحة الصراصير في دبي

خطورة البرص على صحة الانسان والامراض التي يتسبب للإنسان فيها

  • علينا أن نتفق جميعا من البداية أن البرص في حد ذاته حيوان مزعج فعند وجوده فعند رؤية الانسان له في أي مكان يحدث له نوع من القلق والخوف لما يعرف عنه من أضرار مرعبة قد تقتل الإنسان.
  • كما أن للبرص صوت مزعج ولا يسمع إلا ليلا وصوته أيضا من الأصوات المزعجة للكبار وكذلك الأطفال خاصة إذا تواجد بداخل المنزل شكل ذلك إزعاج شديد لهم.
  • كما ثبت علميا أن البرص إذا سقط على طعام أفسده وأصبح غير صالح للتناول مرة أخرى.
  • وذكر عن النبي صلى الله عليه وسلم أن البرص قد يتسبب في إشعال الحرائق داخل المنازل حيث أنهم كانوا في القديم يتخذون الشعلات التي تعتمد على الفتيل فنبههم الرسول أنه من الممكن أن تسحب الفتيل فتتسبب في إشعال منازلهم وهذا دليل على كونه حيوان يشكل خطر وإن لم يسقط في الطعام.
  • ينقل البرص الطفيليات والبكتريا حيثما يوجد ويتسبب في بعض أمراض المعدة فهو من الحيوانات رغم صغرها في الحجم إلا أن أخطارها شديدة.
  • ومن الغريب عن البرص انه يتسبب في إصابة الجهاز التنفسي بالالتهاب نتيجة تآكل انسجة الجيوب الانفية وهذا ما أثبته العلم الحديث بعد دراسات مطولة عن البرص واثبات صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عنه حينما كان يوصى بقتله.
  • كما إن وجود البرص على المفروشات ينقل إليها العدوة بسرعة وبالتالي تنقل هذه البكتريا إلى مستخدمي هذه المفروشات فتسبب لهم الأمراض.
  • كما ثبت أن البرص يتسبب في الإصابة بمرض البرص وهو مرض يصعب الشفاء منه ويرهق المريض نفسيا ومعنويا فهو مرض يتسبب في تغيير لون جلد الإنسان فيشعره بالحرج والقلق عند الإصابة به.
  • ومن الجدير بالذكر أن البرص يشكل أقصى درجات الخطورة عندما ينزل بالمح خاصة وهو ما أكده العلم الحديث بالبحث والملاحظة والتحاليل المعملية.
  • لذلك وجب على من يجد البرص بأي مكان هو يتردد عليه فعليه أن يحرص على التخلص منه ومكافحته عن طريق شركات المكافحة والتي من أهمها شركة مكافحة البرص بالمردف.

لما تتواجد الابراص في بعض الأماكن دون غيرها وبعض المنازل دون غيرها.

تتواجد الابراص في بعض المنازل وبعض المنشآت في حالة توافر مصادر الغذاء وتأمينها فالابراص تتغذى على الحشرات والفواكه ورحيق الزهور  وبمعرفة نوع غذاء البرص فنكون قد فهمنا لما يفضل بعض الأماكن عن الأخرى فيجب على كل من يسكن او يتردد على مكان يعانى من وجود البرص به ان يكون على حذر شديد من أن يترك فضلات طعامه من الفاكهة او يجعل في المكان ما يجذب الحشرات اليه او يكونوا من يهوون زراعة الزهور التي يدوم رحيقها فترة طويله لان كل هذه الأمور تساعد على استمرار البرص بالمكان وتجعله يشعر بأنه المكان المفضل لديه فيصعب التخلص منه ويكون في حالة تخفى دائما حتى في حالات المكافحة المستمرة بالمكان.

ومن حيل البرص أيضا استخدام الدهون التي توجد في ذيله عند صعوبة الحصول على الغذا او عدم اتاحته لوقت ما.

ويتكاثر الوزغ ن طريق وضع بيضه على الطبقة الخارجية للأشجار أو في أماكن دقيقة في المنزل وذلك بعد ان تحتفظ انثى البرص بالبيض فترة طويلة قد تمتد لسنوات عند بعض الأنواع لذلك نجد صغار البرص ليس صغير كما يجب بل نجدهم في حجم يعد كبير نسبيا عند ظهورهم.

شركة مكافحة البرص بالمردف

تقدم شركة مكافحة البرص بالمردف خدمة المكافحة على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة وتخلصك من الإزعاج الذي تعيشه عند اكتشاف البرص بالمكان أو المنشئة التي تمتلكها دون أدنى عناء من العميل.

فالشركة تقوم بكل ما يمكن عمله أثناء عملية المكافحة لتخلصك من الأخطار التي تهدد حياة الأسرة من وجود مثل هده الحيوانات الزاحفة  فالشركة تقدم الخدمة نظير أسعار رمزية لا تشكل عبأ على أصحاب المنازل أو المنشآت وتقوم الشركة باستخدام أفضل الوسائل والأدوات في التخلص من البرص وبأقصى سرعة ممكنة لما للبرص من أخطار صحية بالمكان كما أثبتت الأبحاث فالشركة بمجرد طلب الخدمة منها تنتقل الى المكان وتتعرف على نوع البرص الذى يوجد في المكان وتتعرف على طبيعة المكان وتشكل فريق من المتخصصين المدربين على هذا النوع من المكافحة وتحدد نوع المبيد أو الوسيلة التي ستستخدمها في المكافحة فتحديد النوع يساعد على أداء المهمة بسهولة كما يسهل عملية المكافحة فالبرص الذى يكون في المناطق الحارة يختلف على البرص الذى يكون بالمناطق الدافئة وكذلك الذى يكون في المنزل غير الذى يكون بالحدائق والغابات .

لذلك فالشركة تتميز بمهارتها وخبرتها التي جعلت منها شركة رائدة في مجال مكافحة البرص في جميع الأماكن باختلاف ظروفها سواء كانت منزل أو مصنع أو حدائق عامة وحدائق منزلية سيكون للشركة القدرة على مكافحة البرص والتخلص منه وانهاء هذا الإزعاج الى الأبد من المكان حتى يتثنى للعميل الاطمئنان على جميع أفراد أسرته أو المترددين على المكان وينتهى الإزعاج الذى يشكله وجود البرص في المكان فالشركة حريصة على صحة الموجودين في المكان ويكون هو هدفها الأول أثناء عملية المكافحة لما يشكله البرص من خطر جسيم ولما عرف عنه من تسببه في نقل الأمراض.

مميزات شركة مكافحة الحشرات بمردف

  • وتتميز الشركة بأنها تستخدم أدوات ومواد كيمائية ووسائل قد بحثت كثير قبل أن تستخدمها وقد كانت الشركة شديدة الحرص على أن تكون هذه الأدوات والمبيدات من موطنها الأصلي لصنعها والوحيد لمثل هذا النوع من المواد والأدوات حتى تحقق الكفاءة المطلوبة أثناء العمل.
  • تتكون الشركة من فريق قد تم اختياره بدقة شديدة وقامت الشركة بتدريبهم على مستوى عالي من الاحترافية وعلى يد متخصصين كما أن عمل الشركة يكون تحت إشرافهم ويتعامل الفريق بتوجيهاتهم أثناء عملية المكافحة فالبرص من الحيوانات شديدة الذكاء في التخفي وان لم يكن الفريق على أعلى درجة من المهارة في اكتشاف أماكنهم فلن تكون عملية المكافحة على الدرجة المطلوبة والتي ترضى العميل.
  • كما تأكد الشركة على أن جميع الأدوات والوسائل المستخدمة في مكافحة البرص مصرحة بها من المختصين باستخدامها وإذا استخدم الفريق مواد تشكل خطر على الإنسان لن تقوم الشركة بترك المكان إلا بعد أن تقوم بازلت هذه المواد وإزالة آثارها نهائيا كما ستقوم الشركة بتطهر وتعقيم المكان قبل أن يتركوه.
  • وتتميز الشركة بمتابعة أعمالهم بعد الانتهاء من عملية المكافحة فيقوموا بالذهاب الى المواقع التي تم العمل بها على فترات قد تم الاتفاق عليها مع العميل سابق للكشف والتأكد من أن عملية المكافحة قد أنهت على وجود البرص ونجاح عملية المكافحة..
  • هذا وتتميز الشركة عن غيرها من الشركات التي تعمل في نفس المجال بأنها تمتلك فريق كبيرا يعمل على تقسيم نفسه لذلك فهم متواجدون طوال اليوم فباتصال العميل وتحديد موعد إتمام عملية المكافحة سيكون الفريق متواجد سواء كان الوقت الذي يناسب العميل ليل او نهارا لم تتوانى الشركة في تلبية طلب الخدمة فيمكنها أن تتعامل مع أماكن مختلف في نفس الوقت بسبب امتلاكها عدد هائل من المتخصصين والمتدربين والمشرفين فجعلها ذلك على رأس قوائم الشركات التي تعمل في نفس المجال.

خطوات شركة مكافحة البرص بالمردف وعملية المكافحة

  • تكون شركة المكافحة على أهبة الاستعداد بمجرد اتصال العميل بها فهي شركة مستعدة لأداء عملها دائما دون توقف
  • تتلقى الشركة البيانات من العميل وطبيعة المكان الذي يتطلب عملية المكافحة لما لهذه البيانات من أهمية في عملية المكافحة ولما لاختلاف أنواع البرص من مكان الى أخر حسب موقع سكنه إن كان منزل أغيره.
  • تتجه شركة المكافحة الى الموقع الذي اعطاه العميل للشركة ويبدأ في عملية اكتشاف أماكن تواجد البرص في المكان حتى يتثنى لهم القضاء عليه.
  • وفى البداية يقوم الفريق بإزالة أسباب تواجد البرص في المكان وهو نوع الغذاء الذي يفضله البرص والذي يجعله يفضل المكان سواء حشرات أو فضلات تتغذى عليها الأبراص وتقوم الشركة بإرشاد العميل على ضرورة الحفاظ على المكان من تواجد الحشرات وحرص العميل على نظافة المكان والتخلص المستمر من الفاكهة الفاسدة أو التي تكون خارج المبرد لأنها مصدر غذاء البرص واحد أسباب تواجده.
  • كما ينبه الفرق على العميل على ان وجود النباتات المزهرة أيضا أحد أسباب انجذاب حيوان البرص الى المكان حتى يكون على علم فيحرص فيما بعد على عدم عودته الى المكان.
  • ففي حالة اكتشاف الأماكن يقوم الفريق برش المبيدات التي تم تحديدها بناء على المكان الذي يتواجد به البرص. وان لم يستطع الفريق الوصول الى حيوان البرص قاموا برش بعض المبيدات التي تعمل على استنفار البرص من مكانه وتجعله يخرج من المكان الذي صعب على الفريق الوصول اليه فيقوموا بالقضاء عليه في الحال.

خدمات شركة مكافحة الحشرات

  • تستخدم الشركة جميع الوسائل التي ثبت فاعليتها في مثل هذا النوع من الحيوانات الزاحفة وهي أدوات ومبيدات مصرح بها من الجهات المختصة سواء صحيا أو مدنيا.
  • تقوم الشركة بإزالة جميع الحيوانات النافقة الناتجة عن عملية المكافحة والتخلص منها بطريقة صحية وتتناسب مع الحفاظ على البيئة وبالطرق المشروعة بالبلاد.
  • تقوم الشركة بتنظيف وتطهير المكان بعد الانتهاء من عملية المكافحة كما تقوم بتعقيم المكان كاملا للإنهاء على إثر سلبي نتج عن تواجد البرص بالمكان أو أثناء عملية المكافحة.
  • تقم الشركة خدمات أخرى من شأنها أن تحافظ على المكان التي تمت به عملية المكافحة من عودة البرص للمكان مرة أخر مثل.
  • رش بعض الأعشاب التي تزعج البرص ولا تجعله يفضل المكان بل يهرب منه وهي مواد قامت الشركة باستخدامها ومصرح بها ولا تشكل أي ضرر على حياة الإنسان.
  • يقوم الفريق بعمليات أخرى من شأنها القضاء على البرص وينفر منها دون ان تسبب لسكان المكان من أي ضرر وأغلبها تكون طبيعية حتى يستطيع من يسكنون في المكان تحملها وتقبلها وبالاتفاق مع العميل مسبقا.
  • كما تقدم الشركة خدمات أخرى كسد الشقوق التي قد توجد وتسمح للبرص بدخول المكان.
  • ايضا تكشف الشركة على مداخل المنزل ومخارجه والشبابيك وتقوم بسد الفتحات التي قد تتواجد في الشبابيك وتكون مصدر لدخول البرص الى المنزل دون علم أصحابها.
  • كما يمكن للشركة تركيب أسلاك على النوافذ تمنع دخول البرص الى داخل المسكن إذا فضل العميل ذلك ووافق عليه.
  •   تقدم الشركة للعميل أدوات ومبيدات للعميل سيقوم بمتابعة استخدامها للتأكد من عدم رجوع البرص مرة أخرى وستتابع الشركة مع العميل مثل هذه العمليات بشكل مستمر

1 فكرة عن “شركة مكافحة البرص بمردف 0567525789”

  1. Pingback: شركة مكافحة الرمة بالصفوح

اترك تعليقاً

Call Now Button