شركة مكافحة الحمام بالنهدة 0504489285

شركة مكافحة الحمام بالنهدة

شركة مكافحة الحمام بالنهدة يعد الحمام من الطيور المحبوبة عند الجميع دون استثناء سواء كطائر يؤكل أو لرؤيته أثناء الطيران يحلق في السماء ونجد البعض الآخر يسعد بوجوده يبنى أعشاشه على أسطح المنازل، إلا أن البعض قد لا يرغب بوجوده فوق أسطح المنازل أو على شرفاتهم لما يتركه من فضلات أو لعشه من إثر سلبي على المكان الموجود به.

خاصة إذا لم يقتصر الأمر على زوج من الحمام فقط وتعدى الأمر إلى أسراب وأعداد هائلة تنتقل إلى هذا المكان مكونة أكثر من عش ومع ازدياد العدد الغير مرغوب به يزداد آثاره من مخلفات وفضلات قد تنهى على جمال المكان وتحوله إلى مكان آخر لا يستحب رؤيته أو الجلوس به.

لذلك فقد تخصصت بعض شركات المكافحة بالنهدة في مكافحة الحمام عند من يرغبون في التخلص من أشرابه التي قد سكنت مناطق لا يرغبون بوجوده بها. ومن هذه الشركات.

شركة مكافحة الحمام بالنهدة

فشركة المكافحة بالنهدة تقوم بمكافحة الحمام عن طريق كفاءات متخصصين ذات مهارة في مكافحة الطيور وخاصة الحمام بأساليب محافظة للبيئة ولا تسبب ضررا لاحقا.

ويتميز فريق العمل بأنه مدرب على أعلى مستوى من التدريب والذي يتناسب مع العمل الذي يقوم به وأصبح لديه خبرة تميزه عن غيره من فرق المكافحة الموجودة في الشركات التي تقوم بنفس العمل كما ان الشركة تقدم خدمة المكافحة طوال اليوم على مدار الساعة دون توقف فلديهم كوادر مدربة تجعلهم يتناوبون على العمل بشكل دائم دون توقف فريق كبير يمكنه أن يقوم بأكثر من عمل في وقت واحد لوجود التخصصات المختلفة التي تساعد على اداء العمل بكل متطلباته وبكل دقة وكفاءة ومنتهى السرعة مما يجعها رائدة في هذا المجال.

شركة مكافحة حشرات دبي

شركة مكافحة الصراصير في دبي

مكافحة حشرات ند الشبا

شركة مكافحة حشرات المنخول

شركة مكافحة حشرات الورقاء

اسباب وجود الحمام في مكان ما بكثرة

  • طبيعة حياة طائر الحمام وكونه يفضل العيش داخل أسراب لذلك نجد أن العدد الموجود بالمكان قد بدأ بزوج فقط من الحمام في بدية الأمر قبل أن يصبح عبأ على المكان واجب مكافحته.
  • توافر الغذاء سواء الحبوب او النباتات والأعشاب للحمام بالمكان الذي تواجد به واسس عشه بداخله او بالقرب من المكان الذي اتخذه عش له ولصغاره فتفضله لكونه به ضرورياتها وضروريات صغارها.
  • توافر الماء ايضا بالمكان الذي يعيش به او بالقرب من هذا المكان فالماء والغذاء اساس استقرارها في أي مكان سواء أشجار أو أسطح منازل أو شرفات.
  • وجود مساحات فارغة في المكان الذي اختارته لصغارها وغالبا ما يكون هذا المكان أمنا لها ولصغارها فتفضل بناء عشها به والاستقرار به لأنه تجده مناسب لبناء العش والتكاثر به مكونة السرب الذي تحيا كجزء منه.
  • طبية الحمام في عملية التكاثر فهو يضع بيضه كل شهرين تقريبا مما يجعله في وقت قصير قد كون سرب من الصغار في وقت قصير لسرعة تكاثره.
  • يفضل صغار الحمام ان يمكثوا في نفس المكان ويقوموا ايضا ببناء اعشاش خاصة بهم في نفس المكان لأنه تتوافر فيه سبل الحياة.
  • كما ان من اهم اسباب اختيار الحمام للمكان هو توفير عنصر الامان في هذا المكان فتكاثرهم به دليل على كونه مكان لا تهاجمه به الحيوانات المفترسة او الطيور الجارحة التي تتغذى على اللحوم فتكون مطمئنة على صغارها وتشعر انهم في حماية من الفقد.

الأساليب التي تستخدمها شركة مكافحة الحمام بالنهدة

ولما للحمام من آثار سلبية في أماكن تواجدها وما تلحقه من اضرار نتيجة فضلاتها والتي من أهمها تلف اجهزة التكييف او اغطية المكيفات حيث ان وجودها فوق هذه المكيفات قد يؤدى الى تسريب بعض فضلات الحمام السائلة الى داخل الاجهزة وبالتالي ينتج عنها روائح تنتقل ايضا من خلال الاجهزة الى داخل المنشآت سواء سكنية او غيرها. لذلك فللشركة أساليب متميزة في مكافحة الحمام مع مراعاة حقوق الحيوان وما يتناسب مع البيئة وحمايتها ومن الأساليب الآتي.

  • في البداية يتعرف فريق العمل على المكان المراد مكافحة الحمام به فلكل مكان طرق مكافحة تناسبه وطرق حماية خاصة تتناسب مع المكان وطبيعته حتى يصل العميل الى الدرجة المطلوبة من الرضا عن عمل الشركة كما ان الشركة شديدة الحرص على رضا العميل وتحقيق النتيجة التي يترقبها من الشركة.
  • ترسل الشركة فريقها للطلاع على المكان لوضع خطة المكافحة المناسبة لطبيعة المكان ويقوم الفريق بعرضها على العميل للتأكد من كونها تناسبه ويكون على علم بالوقت الذي ستستغرقه عمليه المكافحة التي تم الاتفاق عليها مع العميل في الوقت الذي يناسبه.

عملية المكافحة وطريقتها لدى شركة مكافحة الحمام بالنهدة

  • يقوم الفريق المتخصص في عملية المكافحة بطرد الحمام من المكان المستهدف وذلك يكون في البداية بإذالة وسائل الحماية التي تجعلهم يستقرون في المكان فيقومون بإزالة العشاشة التي كونها تمهيدا لصغاره.
  • يقوم فريق العمل برش نوع من الجل الشفاف المعروف عند عملية صيد الحمام حتى تلتصق أرجل الحمام به دون إحداث أسي ضرر للحمام حفاظا على حقوق الحيوان فيشعر الحمام بان المكان لم يعد أمنا كما كان من قبل كما ان الحمام في نفس الوقت يشعر بانه أصبح مهدد وان المكان أصبح لا يناسب وضع صغاره به خاصة مع وجود وسائل تهدد وجوده بالمكان.
  • محاولة صيد الحمام الذي يسكن المكان او اغلبه لأنهم قد ارتبطوا بالمكان ويصعب عليهم تركه بسهوله وسيعودون اليه حال شعورهم بزوال الخطر الذي يشعروا به أثناء عملية المكافحة والطرد.
  • نصب شباك الصيد في المكان حتى يتسنى لهم صيد أكبر عدد من السرب الذي استوطن في المكان مما يجعله غير مناسب لبناء عشه ووضع بيضه في المكان كما ان وضع الشباك سيمنعهم من وضع بيضهم ولا تكوين العش الذي يجعلهم على ارتباط مستمر بالمكان وكل هذه الخطوات يرتبها الفريق بالشكل الذي يراه حسب الخطة الموضوعة والتي تناسب المكان.
  • استخدام الأسلاك الشائكة على الأماكن التي يلجأ إليها الحمام سواء سور او شرفة واي مكان يتخذونه مكان مؤقت لحين الانتهاء من عمل الفريق فمن المعروف عن سرب الحمام انه إذا ارتبط بالمكان من الصعب تركه فيلجأ الى مناطق اخرى قريبة من المكان الذي وضع صغاره به لحين استعاره الأمان فيعود إليه مرة أخرى.

عمل الشركة وفريقها بعد عملية المكافحة

فالشركة لا يتوقف عملها بمجرد الانتهاء من المكافحة وطرد الحمام والتأكد من عدم عودته بل ان الشركة أعمالها وخدماتها تتعدى ذلك بكثير فهي شركة هدفها ان يجد العميل المكان كما كان قبل وجود الحمام وإذالة كل ما كان يشعره بالإزعاج من وجود الحمام فتقوم الشركة بالآتي.

  • إزالة جميع آثار تواجد الحمام بالمكان من فضلات وأعشاب جافة نتيجة بناء العش والتي تكون كما هائلا ينتج عنه روائح وبعض آثار البيض التي لم تخرج بعد ومن الممكن ان تخلف بعض الحمام النافق في المكان نتيجة إصابة بعضهم ببعض الأمراض التي قد تصيب الطيور في كثير من الأحيان فهي طيور تعيش بعشوائية ليس لها مالك او متابع يهتم بصحتها إذا ما أصابها بعض أمراض الطيور لذلك فجزء كبير من هذه الطيور ينفق نتيجة عدم الاهتمام به لكونه عشوائي ينتقل من مكان الى اخر حسب توافر أسباب الحياة من ماء وغذاء.
  • إزالة الرائحة التي يوجد بالمكان بعد عملية المكافحة والتي قد تستمر في المكان لفترة طويلة ان لم يستخدم لها الوسائل والاساليب الصحية في القضاء عليها وذلك لان الروائح قد تؤثر على صحة الاطفال وكبار السن ومرضى حساسية الصدر لذلك فمن الضروري التخلص من الروائح الموجودة بد التخلص من الفئران وتكون بوسائل مخصوصة تضمن الانتهاء منها في الحال ثم تقوم الشركة بتعقيم المكان بالكامل والاماكن المحيطة به.
  • تركيب الاسلاك التي تمنع رجوع أشراب الحمام مرة اخرى الى المكان بعد المكافحة كما تعب عليها عملية الانتظار في المكان وتشعر الحمام بانعدام الامل في الرجوع الى المكان.

تركيب طارد الحمام والطيور التي تقدمه الشركة اثناء عملية المكافحة والذي من أهميته الآتي.

  • منع وجود الحشرات التي قد تكثر في أماكن وجود بعض الفضلات في المكان.
  • منع ظهور الفئران في المكان حيث يكثر وجودها في أماكن وجود الحمام وتنتشر بشكل واضح حيث يجذبها تواجد الحمام في أي مكان.
  • تقدم لك الشركة الضمانات التي تؤكد عدم رجوع الحمام إلى المكان مرة أخرى.
  • ولا يقتصر عمل الشركة في عملية المكافحة على التخلص من الحمام واثاره فقط بل تقوم الشركة بتعقيم المكان حتى لأتخلف عملية المكافحة أي اثار قد تعود بالسلب سواء روائح او بكتيريا الميكروبات قد تضر بمن يسكنون المكان.

تعد شركة مكافحة الحمام بالنهدة

من اهم وأكبر الشركات التي تقوم بمثل هذا العمل فالإضافة الى كونها شركة تحتوي على فريق متميز وذات كفاءة عالية الا أنها أيضا تتميز بالخبرة والتنظيم في أداء العمل.

والجدير بالذكر في هذا الصدد ان الشركة لا ينتهي عملها بمجرد الانتهاء من تركيب الاجهزة والمعدات أو الوسائل التي تمنع رجوع الحمام مرة اخرى الى المكان الذي تمت المكافحة به بل انهم يكونوا على اتصال دائم بالعميل للتأكد من الوضع الذي تركته الشركة.

كما يقدم الشركة خدمة المتابعة على فترات طويلة بعد الانتهاء من العمل فيكونوا على اتصال مع العميل حسب الافاق مع العميل من وقت لأخر وتتابع الشركة المكان بأرسال مندوبيتها الى المكن التي تمت فيه المكافحة كما يقوموا بأخذ القرار في الامر إذا احتاج الى المزيد من إجراءات المكافحة.

وتقدم الشركة كل هذه الخدمات والاكثر من ذلك فالشركة تقوم بإعادة الوجهات التي أحدث الحمام تلف في مظهرها واعادتها الى حالتها الاولى قبل وجود الحمام بها من وجهات واسطح وشرفات كما تقدم الشركة كل هذه الخدمات نظير اسعار رمزية ترضى جميع العملاء ولا تمثل اعباء عليهم.

وتعد شركة مكافحة الحمام بالنهدة من الشركات التي تتميز بكونها تعمل في جميع المنشآت من مدارس ومصانع وحدائق وغيرها على مدار اليوم.

كما تقدم عروضا ترويجية من وقت لأخر وخصومات في بعض الاوقات على مساحات معينة.

دور العميل للتعامل مع الشركة

ليس على العميل للتعامل مع الشركة سوى الاتصال على الشركة وابلاغه في حاجته الى الشركة للقيام بعمليه المكافحة ويبلغهم بالبيانات التي تطلب من قبل المختص.

وسوف تقوم الشركة بالحصول على البيانات وتحدد العدد لمطلوب من الشركة للقيام بعمليه المكافحة كما تحدد الوسائل المستخدمة حسب المكان كما ستستمع الشركة الى اقتراحات العميل التي تجعله يكون على القدر الكافي من الرضا في اداء العمل.

فالشركة ليها فريق قد تدرب على يد متخصصين وتعمل يوميا دون اجازات لأنهم فريق يعمل بالتناوب كما ان العمل يقوم على مراحل فيكون لكل فرد دوره الذي يقوم به داخل الفريق.

وخلاصة اعمال شركة مكافحة الحمام

انك بتأكيد تواصلك مع الشركة وطلب الخدمة ستقوم الشركة بالقيام بجميع الخطوات التي ستجعلك تتخلص من الحمام الغير مرغوب به في أي مكان تحدده للشركة وستقوم الشركة باستخدام جميع الطرق والوسائل المشروعة في التخلص منه ومنع عودته الى المكان مرة اخرى كما تقوم الشركة بوضع وسائل وادوات تمنع عودتها كما ستقوم الشركة بإزالة جميع اثار وفضلات الحمام والاعشاب التي تخلفها عشش الحمام وصغاره كما ستقوم الشركة بوضع مواد تزيل اثار الرائحة الناتجة عن الحمام وعششه كما ستعيد الوجهات والأسطح التي تأثرت بوجود الحما م وصغاره الى وضعها السابق قبل وجودهم من خلال فريق على أعلى  درجة من الكفاءة والدقة والمرونة والانضباط وفى اقسي سرعة ممكنه .

كما ستقوم الشركة بمتابعة الموقف في المكان من وقت لآخر للتأكد من عدم عودة الحمام مرة اخرى.

وتوكد الشركة على ان كل ذلك يتم بمنتهى الدقة وما يتناسب مع قانون حماية الحيوان وبأسعار رمزية ترضى العميل فليس مطلوب من العميل سوى التواصل مع الشركة وطلب الخدمة

  • وتتميز الشركة أيضا بانها تقوم بأنواع حديثة طاردة للحمام وهذا الطارد متوفر بخامات مختلفة حسب ما يقر والعميل يكون اختيارها فمنها طارد الذي يكون مصنوع من الاستلال ومنها ما يصنع من السلك وتوضع هذه الأدوات على الشبابيك والشرفات والاسطح التي يمكن لمساحتها وضع مثل هذه الأدوات
  • فالشركة يتوفر لديها جميع الأدوات والأساسيات اللازمة.

الاتصال بشركة مكافحة الحمام

فما عليك سوى الاتصال بالشركة وطلب الخدمة وهم لديهم الخطة والاداء والكفاءات التي تجعلهم قادرين على مهامهم   وما على العميل سوى التعاون مع افراد المكافحة ومساعدتهم على أداء عملهم

  • كما تقوم الشركة باكتشاف الاماكن التي يمكن للحمام ان يلجأ إليها في حالة مكافحته فيقوموا بسدها او إغلاقها بشكل يمنع وصولها اليه.
  • فمع الشركة ستودع الازعاج من الحمام واثاره ولن تلجأ الى الطرق التقليدية التي تأخذ منك الوقت والمجهود والمال دون فائدة تذكر كما ستجد نفس كفى النهاية لم تتخلص بعد من الحمام..
  • فالشركة ليس هدفها تخلص المكان من الحمام وأثره فقط بل الهدف الاكبر هو عدم عودة الحمام مرة اخرى الى المكان الذي تم عملية المكافحة به.
  • كما تقدم الشركة بعض التوجيهات الى العملاء تساعدهم على اجتياز مرحلة عودة الحمام مرة اخرى فتمدهم بإرشادات ونصائح يستمرون عليها فترة بعد عمليه المكافحة للتأكد من عملية المكافحة وعدم رجوع الحمام إليهم مرة اخرى.
  • ومن الجدير بالذكر أنك لما تقدمة الشركة من خدمات تكون تحت اشراف المتخصصين فجميع فرق العمل بالشركة يكونوا تحد الإشراف المستمر والتوجيهات التي تجعلهم يكونوا بعملية المكافحة بالشكل الامثل.
  • كما ان الشركة حاصلة على شهادات صحية بقدرتها على اداء عملية المكافحة ولا يتم الحصول على هذه الشهادات الا إذا اثبتت الشركة قدرتها الفائقة في اداء عملها.
  • كما تقدم الشركة شهادات ضمان لما قامت به من عمل ويمكن للعميل استخدام شهادة الضمان في حالة رجوع الحمام مرة أخرى إلى المكان.

1 فكرة عن “شركة مكافحة الحمام بالنهدة 0504489285”

  1. Pingback: شركة رش حشرات في عجمان

اترك تعليقاً

Call Now Button