شركة مكافحة الرمة بالصفوح 0504489285

شركة مكافحة الرمة بالصفوح

ففي المقدمة علينا أولا التعرف على حشرة الرمة والتي تسمى أيضا العته أو النمل الأبيض أو الريبة والرمة من الحشرات شديدة الخطورة أينما وجدت ويعرف عن الرمة أنها قد توجد في أي مكان وحيثما يكتشف وجودها يكون قد حل التدمير مكان وجودها فهي حشرة يصعب اكتشافها بسبب قدرتها الهائلة على الاختباء وليس لها مكان دون غيره بل قد تكون بالمنزل أو بالحديقة أو داخل الفرش أو السجاد أو الأثاث الخشبي أو جزوع الشجر نفسه، وسوف نتعرف من خلال شركة مكافحة الرمة بالصفوح الاكثر عن حشرة الرمة وأضرارها.

المزيد عن حشرة الرمة وأخطارها ولماذا يجب مكافحتها

فحشرة الرمة تعيش كالنمل فى مجموعات أو ما يسمى بالمستعمرات قد يصل عدد الأفراد في هذه المعتمرة الى ملايين ومن أسباب جعلها حشرة يجب السرعة في عملية مكافحتها من قبل الشركات المختصة هو الغذاء الذي تعيش عليه هذه الحشرة، فحشرة الرمة تتغذى على مادة السليلوس الموجودة في الأدوات والمقتنيات التي يمقلها الأنسان ويستخدمها في حياته اليومية فهذا المادة موجودة في الأقمشة والأثاث الخشبي والسجاد وحتى الأوراق والمراتب وغيرها من مكونات المنازل ناهيك عن أضرارها وخطورتها على الحدائق سواء العامة أو المنزلية.

شركة مكافحة حشرات دبي

شركة مكافحة البرص بمردف

مكافحة حشرات ند الشبا

شركة مكافحة الصراصير في دبي

شركة مكافحة حشرات بالقوز

أشكال من أضرار الرمة التي قد تكتشفها بنفسك إن وجدت هذه الحشرة

  • فالرمة يمكنها ان تهاجم جدران المنزل سواء الإسمنتية أو التي تصنع من الخشب فتقوم بإحداث فراغات بداخلها إن لم يلاحظ الموجودين في المكان هذه الأمور من بقايا نشارة الخشب أو سفوح بعض المكونات الإسمنتية في المكان فقد يؤدى ما تقوم به حشرة الرمة إلى انهيار المكان.
  • كما يمكن للرمة أن تنتقل من خلال الحائط إلى خزانات الملابس والحجر المخصصة للملابس ولن يجد الإنسان ما يدل عليها إن كان لا يتردد عليها ويكون شديد الملاحظة ابلا أنه سيفاجأ بتلف الملابس وانتهاء صلاحية استعمالها.
  • كما تنتقل ايضا من خلال الحائط إلى الأبواب الخشبية والشبابيك والمصنوعات الخشبية الموجودة بالمنزل سواء أثاث أو الأرضيات الخشبية (الباكية)وذلك من خلال اختراقها للمنشأ الإسمنتي الذي وجدت به وقامة باختراقه.
  • يمكنها مهاجمة مخازن الحبوب بمختلف أنواعها وأشكالها وكذلك مخازن التمور وجميع المحاصيل الزراعية التي يمكن للأفراد والشركات وضعها في مخازن لفترة مؤقتة بناء على متطلبات العمل فتحدث بها خسائر فادحة وتدمر مخزونات الشركة خاصة إذا كان مثل هذه المخازن هو ما يمثل رأس مال الشركة وسلعته المتداولة.
  • يصيب الأشجار ويعمل على تآكلها بكل أنواعها سواء كانت أشجار فاكهة أغيرها من الأشجار وبإصابة الشجر وإن لم يصل الأمر الى تآكلها تماما أو اكتشاف حشرة الرمة بعد دخولها الى الشجرة فهذا يؤدى بالطبع إلى ضعف المحاصيل التي كانت تنتجها هذه الأشجار وهو أيضا ما يكبد المزارع أو أصحاب جنات الفاكهة خسائر هائلة.
  • كما يهاجم النمل ألأبيض الأرض الزراعية وقد يؤدى إلى هلاك المحاصيل ونتيجة تأكل جزورها وأعشابها.

مظاهر يجب الاهتمام بها وعليك ان تتواصل مع شركة مكافحة الرمة فورا

هناك دلائل على وجود الرمة في المكان الذي أصابته حشرة الرمة وعلى من يجدها أن يتواصل مع شركات المكافحة بأقصى سرعة للإنهاء على وجودها في المكان والانهاء على مستعمراتها وان كان بمكان قريب من مكان وجودها وهنا السرعة تعد عامل من عوامل الحد من أضرار وخسائر هذه الحشرة ومن هذه الدلائل.

  • صعوبة نزع المفروشات واتساقها بعض الشيء بالأرضية وعند رفعها تجد أثار تآكلها هنا يجب عليك أن تحدد إذا كان هذا الامر عارض أم أنه متكرر.
  • ظهور فضلات تأكل الأخشاب عند الجدار المصنوعة من الخشب أو وجود فراغات بدأت في الظهور في الأرضيات الخشبية. وهنا أيضا يجب البحث جيد للتأكد أنها ليست نتيجة لأعمال صيانة أو توصيلات قام بها مالك المكان.
  • سماع أصوات من الطقطقتان التي تشبه في ذبذباتها صوت إشعال النيران وغالبا ما يسمع هذا الصوت ليلا لسكونه فيجب أولا البحث عن مصدر للصوت وان لم يجد فقد يدل وجود هذا الصوت بشكل متكرر ليلا على وجود حشرة الرمة بالمنزل ووجبت المكافحة بأقصى سرعة.
  • ظهور أنابيب ذات مظهر طيني في أي مكان بالسكن يعد من أكبر الأدلة على الرمة وغالبا ما تمتد هذه الأنابيب من أرضية المكان إلى موضع الإصابات التي تمكنت منها الحشرة كما أنها دليل وجود مستعمراتها بالمكان أو بالقرب منها فيجب على مالك المكان سرعة التواصل مع شركات المكافحة للتخلص من هذه الحشرة التي قد تنهى على مقدرات المكان.
  • وفى حالة المخازن فصاحب المكان قد يفاجأ وبدون أي سبب واضح تآكل العبوات أو الزكائب التي تحفظ بها المحاصيل من الحبوب أو المخزون العشبي الموجود بالمخازن وهو دليل على وجود حشرة الرمة بالمكان أيضا.
  • وقد يظهر على الأشجار وجودها على شكل أنفاق في جزوع الأشجار مع ظهور علامات الجفاف والاحتراق على الجزوع وكذلك تأكل مساحات من المحاصيل في المزارع حتى تقضى على الحقل ومقدراته وتنهى على الإنتاج المتوقع من المحاصيل الزراعية.

مميزات شركة مكافحة الرمة بالصفوح مقارنة بغيرها من شركات المكافحة

وعند ظهور هذه الدلائل أو جزء منها والتأكد من وجود حشرة الرمة بالمكان فيجب سرعت التواصل مع شركة المكافحة لإتمام عملية المكافحة والتخلص من حشرة الرمة نهائيا والقضاء عليها.

  • وتعد من أهم شركات المكافحة للرمة شركة مكافحة الرمة بالصفوح، فهي شركة معتمدة صحيا ومدنيا من الجهات المختصة وتعمل وفق معايير عالمية مطبقة شروط السلامة الصحية التي تناسب المكان وتعمل تحت إشراف نخبة من المخصصين ولديها فريق على اعلى درجة من الجاهزية والكفاءة كما أن الشركة تتوفر لديها أكثر من فرقة للقيام بالعمل وتعمل وفق خطط مدروسة للحصول على رضاء العميل وإتمام عملية المكافحة على أعلى درجة من الدقة، كما تعمل الشركة على مدار الساعة.
  • تتميز الشركة بوجود جميع التخصصات في الفريق فيوجد به أفراد المكافحة وأفراد تقوم بعملية التنظيف وأفراد تقوم بعملية التطهير وأخرى بالتعقيم كما يوجد بالفريق أفراد متخصصة في صيانة التلفيقات الناتجة عن وجود الحشرة بالمكان , وتعتمد شركة مكافحة الرمة بالصفوح على مبيدات ووسائل إبادة شديدة ومصرح بها وتطبق معايير استخدامها بكل دقة لسلامة وصحة العميل والحفاظ على مقتنيات المكان , كما تلتزم الشركة عند اختيارها للمبيدات بان تكون من موقع الصنع الأصلي لها للتأكد من الحصول على الدرجة المطلوبة من هذه المواد المستخدمة أثناء عملية المكافحة .

بعض المميزات الاخرى

  • تتميز الشركة بالسرعة في تنفيذ طلب الخدمة وذلك لان الشركة لديها الشعور بالمسؤولية وعلى علم بأهمية عامل الوقت في عملية المكافحة وان كل وقت يمر على وجود مثل هذه الحشرات في المكان يمثل المزيد من الخسائر والمزيد من الأضرار , لذلك فشركة مكافحة الرمة بالصفوح وامتلاكها لميزة سرعة التحرك في عملية المكافحة قد جعل منها شركة ذات شأن في هذا المجال ,ومن الجدير بالذكر أن الشركة لا تكتفى بالقضاء على الحشرة بموقع وجودها فقط بل تقوم الشركة بالبحث عن المصدر الأصلي أو المستعمرة التي تأتى منه هذه الحشرة ويقوموا بالقضاء عليها نهائيا قبل مغادرة المكان .
  • وتتميز أيضا الشركة بأنها تقدم ضمانات صحية على عملية المكافحة تشير إلى عودة الفريق في حالة ظهور الحشرة أثناء فترة الضمان دون أدنى تكاليف على العميل بل تكون الخدمة مجانية في حال ظهور الحشرة أثناء فترة الضمان، كما تقدم الشركة شهادات ضمان استخدام المبيدات التي استعملها الفريق اثناء عملية المكافحة.
  • وتتميز الشركة أيضا بان كل ما تقدمه من خدمات سواء المكافحة أو ما يتم بعد المكافحة من خدمات تكون بأسعار بسيطة نسبيا مقارنا بغيرها من الشركات التي تعمل في نفس المجال.

دور العميل مع شركة مكافحة الرمة بالصفوح

  • ففي حالة شك العميل أو التأكد من وجود حشر الرمة بالمكان الذي يملكه أو المسؤول عن إدارته سرعة التواصل بالخط الساخن للشركة وطلب خدمة المكافحة مبينا من خلال الاتصال نوع الحشرة التي يشك بوجودها أو كونه تأكد من وجودها خاصة إذا كانت حشرة الرمة التي تمثل خطرا دامغا على المكان وتهدد مقتنياته بالتلف.
  • يحدد العميل أثناء الاتصال نوع المكان المراد به عملية المكافحة ليقوم الفريق بإرشاده ببعض التجهيزات التي على العميل اعدادها بالمكان سواء كانت إخلاء المكان أو إخلاء بعض غرفه حتى يسهل عليهم عملية المكافحة في اقصى وقت ممكن.
  • يحدد العميل الوقت الذي يتناسب معه لتقوم الشركة بإعداد عدتها في الوقت الذي تم تحديده مع الشركة كما يقوم العميل بإمداد الشركة بالمساحة وطبيعة سن الأفراد الموجودة داخل المكان والمترددين عليه لتوضيح للشركة إذا كانوا في حاجه الى إخلائهم إذا ثبت أن أحد هذه المبيدات قد يؤثر على صحتهم سواء أطفال أو كبار في السن أو كان أحدهم يعاني من حساسية الصدر.
  • وعلى إثر هذه الخطوات والبيانات التي يقدمها العميل تحدد الشركة عدد الأفراد المطلوبة في عملية المكافحة وكذلك التخصصات المختلفة المطلوبة لخدمات ما بعد المكافحة على أن يساعد هذا العدد على الانتهاء في اقل وقت وعلى أعلى درجات الكفاءة.

كيفية عملية المكافحة التي تقوم بها شركة الصفوح

  • تتلقى الشركة البيانات من العميل وتعمل على دراسة حيثياتها وكيفية عملية المكافحة المطلوبة وتقوم بوضع خطوات العمل الذي يتناسب مع طبيعة المكان ومقتنياته ومساحته كما تراعى الشركة أثناء وضع خطوات العمل مع الفريق حيثيات الأماكن المجاورة لعملية المكافحة فللمحيط أهمية في مكافحة حشرة الرمة خاصة فقد يكون مصدرها حديقة بالقرب من المكان وقد يكون مخزن حبوب وغيرها فالأماكن المجاورة للمكان المراد عملية المكافحة أهمية شديدة في عملية المكافحة.
  • تتحرك شركة المكافحة حسب الأفراد التي تم الاتفاق عليهم الى المكان ويتجه الفريق في البداية إلى البحث عن المصدر الأصلي لحشرة الرمة بالمكان ومستعمراته التي من خلالها تمتد الأنابيب الطينية إلى الأماكن الأخرى لانتشار عملية الإصابة.
  • وبعد اكتشاف مكان المستعمرة يقوم الفريق في البداية بالقضاء على المستعمرة كاملة بكل والوسائل الممكنة والتي توفرها الشركة للفريق حسب متطلبات وظروف المكان والتي من ضمنها عملية حقن المستعمرة سوائل الحقن النارية أو الكيميائية كيفما يتراء للفريق وفق متطلبات الوضع..
  • كما يقوم الفريق بتتبع سير الحشرة بالمكان وأماكن انتشارها وفق ما يظهر أمامهم من تلفيات أنتجها وجود الحشرة بالمكان والذي غالبا ما يتطلب إخلاء المكان من الموجودات سواء فرش أو ملابس أو أثاث.
  • ويقوم الفريق باستخدام وسائل الإبادة المعروفة حسب ما يتطلب مكافحة هذا النوع من الحشرات بشكل مكثف ينهى عليها بمحيط المكان دون ان يزر منها شيأك.

شركة الصفوح لمكافحة الحشرات

  • كما تقوم الشركة بأكثر من عملية سواء الرش أو التبخير للمكان للتأكد على إنهاء وجودها بالمكان
  • يقوم أفراد الشركة بالقضاء على جميع فروع المستعمرة سواء كانت داخل المكان المراد المكافحة به أو الأماكن المحيطة له وذلك لعدم عودة حشرة الرمة إلى المكان مرة أخرى.
  • وفى حالة اكتشاف الفريق أن المصدر خارجيا يقوم الفريق بإبلاغ أصحاب المكان أو المسؤولين عن إدارته للتدخل السريع حماية له ولحماية المنشآت الملحقة بالمكان.
  • كما تقوم الشركة بعد الانتهاء من عملية المكافحة بأعمال التنظيف وتخلص المكان من كل أثار عملية المكافحة أو أثار وجود حشر الرمة بالمكان.
  • ثم تقوم الشركة بعمليات التطهير حفاظا على صحة استخدام المكان بعد عملية المكافحة والتي تم استخدام العديد من وسائل الإبادة التي قد تكون ذات إثر على صحة سكان المكان لذلك تكون الشركة شديدة الحرص على إتمام عملية التطهير الكاملة للمكان والتأكد من زوال كل آثار عملية المكافحة.
  • كما تقوم الشركة بتعقيم المكان وإزالة الروائح التي قد تنتج من اكتشاف أماكن وجود الحشرة وبقايا عملية تأكل الموجودات التي التهمتها الحشرة أثناء وجودها.
  • وفى النهاية يقوم الفريق بتقديم جميع خدمات الصيانة التي قد يحتاجها المكان بعد عملية المكافحة وإزالة الاماكن التي أصابتها حشرة الرمة فأتلفتها سواء كان أبوابا أو شبابيك أو أرضيات أو جدران سواء كانت اسمنتية أو خشبية.
  • وبالرغم من كفاءة الشركة ألا أن مكافحة هذا النوع من الحشرات وطبيعته قد تتعدى عملية المكافحة اليوم الواحد فقد يتطلب إتمام عملية المكافحة بالمكان تبخير ورش المكان وتعرضه للتهوية وقت ما يحدده المشرفون على عملية المكافحة وكما يكون متفق عليه بين المتخصصين في المجال لذلك يحتاج الأمر شركات ذات خبرة وعلى درجة من المهارة كالتي تتوفر عند شركة الصفوح لمكافحة حشرة الرمة.

أهمية التواصل مع شركة مكافحة الرمة بالصفوح وتحركها في عملية المكافحة

فحشرة الرمة تمثل خطر شديدا على المكان التي توجد به او تقرر إنشاء مستعمرتها بالقرب منه وعلى الجميع أن يتوخى الحذر عند اكتشافها ويسرع في التخلص منها وفى حالة ظهور أو وجود حشرة الرمة خاصة يصعب على الفرد الواحد القيام بعملية المكافحة فحشرة الرمة من الحشرات التي تحتاج شركة متخصصة لكونها شديدة الانتشار والفتك بالمكان وتحدث ضررا جسيما بالموجودات داخل المكان التي تستهدفه مما يجعل الأمر في حاجه الى المتخصص واستخدام وسائل ومبيدات ليست متوفرة للشخص العادي .

لذلك وجب على من يجد هذه الحشرة سرعة التوجه الى شركة المكافحة والتي على رأسها شركة الصفوح لمكافحة الرمة فهي شركة تتوافر لديها كل ما تحتاجه عملية المكافحة من مبيدات واجهزة بحث واكتشاف وأجهزة صيانه وفريق متميز من الأفراد التي دربت على يد متخصصين كما تمتلك فريق هائل من المشرفين المتخصصين ولديها فريق كبير يتناسب مع احتياجات جميع المساحات المراد المكافحة بها .

ومن كل ما سبق نجد أن شركة مكافحة الرمة بالصفوح على رأس قائمة الشركات التي تكافح حشرة الرمة فهي تقضى عليها من المكان ومحيطة وتقضى على مستعمراتها وتحقن المحيط التي وجدت به للتأكد من عدم عودتها وتقى المكان من ظهورها مرة أخرى.

كما ستقوم الشركة بالمتابعة المستمرة مع العميل بالذهاب للكشف على المكان وتأكد من نجاح عملية المكافحة وذلك يكون على فترات وفق خطوات المتابعة التي اتفق الفريق عليها مع العميل قبل بداية الشروع في عملية المكافحة.

اترك تعليقاً

Call Now Button