مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي 0504489285

مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي

مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي هي شركة تقدم الكثير من الخدمات المتميزة لجميع العملاء لكي تساعد هؤلاء العملاء على مكافحة وإبادة جميع أنواع الحشرات والقوارض، حيث أن الحشرات والقوارض من الكائنات التي تسبب مصدر إزعاج غير طبيعي للعديد من الناس والكثير من الناس لا يستطيع التخلص منها بسهولة لأن الحشرات والقوارض تحتاج إلى متخصصين للتعامل معها، لذلك سوف نتطرق من خلال هذا المقال للحديث عن الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي.

الحشرات

الحشرات هي من ضمن الكائنات التي تسبب مصدر إزعاج غير طبيعي للكثير من الناس، حيث أنها تلحق الضرر بالإنسان وتجعل الإنسان لا يستطيع أن يستمتع بأوقاته، كما أن الحشرات هي عبارة عن أنواع عديدة جدًا ومختلفة جدًا، كما أن يوجد الكثير من الحشرات الضارة جدًا التي تضر من يقترب منها للدفاع عن نفسها وخوفًا من هذا الشخص ويوجد حشرات أشكالها مخيفة جدًا وتسبب الكثير من الإزعاج للناس وعلى وجه الخصوص السيدات والأطفال.

تعد الحشرات مثل النمل والناموس والبعوض والذباب والفئران والصراصير وغيرها من الانواع الأخرى المختلفة والتي تختلف في الشكل والحجم وطريقة العمل فمنها ما يطير ومنها ما يزحف ومنها الحشرات المترجلة لذلك مواجهة هذه الحشرات هي من أصعب الامور التي يتعرض لها الإنسان بشكل عام.

شركة مكافحة حشرات دبي

شركة مكافحة العثة الممزر دبي

مكافحة حشرات بني ياس ابوظبي

شركة مكافحة صراصير البطين دبي

شركة مكافحة الحشرات البرشاء دبي

الأثار السلبية للحشرات على الإنسان

يوجد الكثير من الأضرار التي تسببها الحشرات في المنزل بشكل عام والكثير من الأضرار التي تسببها الحشرات والتي تؤثر بها تأثير مباشر على صحة الإنسان لذلك سوف نعرض عليكم بعض الاثار السلبية التي تسببها هذه الحشرات المختلفة للإنسان وهي كما يلي :

  • تسبب الحشرات الكثير من الأمراض للإنسان لأنها مصدر غير طبيعي لنقل العدوى والأوبئة والامراض المختلفة.
  • تواجد الحشرات في المكان بشكل عام يعمل على صعوبة الاستمتاع بالجو العام داخل المكان وصعوبة الحصول على قسط من الراحة.
  • الحشرات من الكائنات التي تصدر أصوات مرتفعة ومتغيرة مما تجعل الإنسان لا يشعر بالهدوء.
  • يشعر الإنسان بالقلق والخوف الدائمين بسبب تواجد الحشرات حوله مما يساعد على تغير نفسيته إلى السوء نتيجة عدم الحصول على الراحة الكافية.
  • تسبب الحشرات فساد الاغذية وتلوث جميع الأشياء التي تقف عليها داخل المنزل لأن جسمها ملوث بطبيعته.
  • الحشرات تعمل على تخريب الأرضيات والجدران والأقمشة وغيرها من الأشياء الأخرى.
  • بعض الحشرات تلدغ جسم الإنسان بشكل مباشر لمحاولة حصولها على الدم من تحت جلد الإنسان لكي تتغذى عليه مما يسبب الكثير من الألآم للإنسان بشكل عام.

القوارض

القوارض هي من الحشرات التي تفضل دائمًا أن تنتشر في المكان بشكل عام أغلبية فترات الليل لأنها تأخذ من النهار معاد ممز لها للراحة والهدوء والاختباء في أماكنها، تعتبر هذه القوارض من حيوانات الثدييات، هذه القوارض تفضل دائمًا التواجد في أماكن ملوثة مثل برك المياه الملوثة أو البلاعات أو أماكن الصوف الصحي وغيرها من الأماكن الأخرى المعروف عنها بشدة تلوثها، كما أن هذه القوارض دائمًا ما تهاجم المحاصيل الزراعية بحثًا عن وجبه دسمة للغذاء منها، وإذا لم يتواجد حول هذه القوارض محاصيل زراعية تقوم هذه القوارض بالبحث عن الحبوب وحبات الغلة على وجه الخصوص أو بعض الأغذية الاخرى للتغذي عليها.

كيفية التخلص من القوارض

يوجد الكثير من الطرق التي تساعدنا على التخلص من القوارض، ولكن شركة مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي تقدم لنا أفضل الطرق الحديثة التي تساعدنا على التخلص بشكل نهائي من هذه القوارض وهذه الطرق هي كما يلي:

  • الحرص دائمًا على إحكام غلق أماكن الصرف الصحي سواء داخل المنزل أو خارجة حتى لا تتسلل هذه القوارض داخل المنزل بسهولة.
  • يجب التخلص بشكل نهائي من الشقوق التي تتواجد في الجدران والأرضيات والأسقف حتى نضمن عدم تسلل هذه القوارض إلى هذه الأماكن بسهوله.
  • العمل دائمًا على تنظيف المنزل بالكامل بشكل مستمر وبشكل دوري منظم مع التأكيد على ضرورة تنظيف الزوايا الصغيرة في المنزل التي لا نستطيع أن نصل إليها بسهولة ويسر.
  • دائمًا نحرص على تخزين الحبوب الغذائية التي تتواجد في المنزل داخل براميل بلاستيكية محكمة الغلق مثل الغلة والقمح والأرز وغيرها من حبوب الغذاء الأخرى.
  • التخلص بشكل سريع من النفايات وبقايا الطعام في المنزل حتى لا تجد هذه القوارض وجبات غذائية داخل المنزل مما تجعلها تفر من المنزل بسرعة بحثًا عن الغذاء المناسب.
  • يوجد بعض المصائد التي صممت خصيصًا من أجل صيد هذه القوارض فلا يوجد أي ما يمنع لاستخدامها.

العوامل التي تساعد على نمو القوارض

يوجد بعض العوامل التي لا بد أن يعرفها كل إنسان لأن هذه العوامل تساعد بشكل مباشر على نمو القوارض بسرعة جدًا كما أن هذه العوامل تعمل على تكاثرها بشكل كبير وبكميات كبيرة، لذلك حرصت شركة مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي على ضرورة معرفة كافة هذه العوامل حتى يتجنبها جميع الناس، وأهم هذه العوامل التي تساعد على نمو القوارض هي كما يلي:

  • عدم اتباع نظام أمن لرمي النفايات فيجب رمي النفايات في صناديق مغلقة حتى لا تتواجد هذه القوارض حولها بشكل كبير للبحث عن الغذاء.
  • سوء حالة نظام ودورة الصرف الصحي في المكان مما يجعل تسربات المياه الملوثة كبيرة لذلك تندفع إليها هذه القوارض لأنها تفضل دائمًا العيش في مثل هذه البيئة الملوثة.
  • انتشار المباني القديمة التي يوجد بها الكثير من الشقوق والفتحات والثقوب التي تأخذ منها هذه القوارض مأوى جيد جدًا لها.
  • صعف أنظمة الارشادات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة للمواطنين لمعرفة خطر تواجد هذه القوارض وقدرتها الكبيرة على نشر الأمراض الخطيرة والأوبئة والجراثيم والبكتيريا من مكان إلى أخرى بكل سهولة ويسر.
  • بعض التجمعات السكن التي تبنى على أنظمة عشوائية غير منظمة حيث توجد فيها الكثير من الأماكن التي تجد فيها هذه القوارض بيئة أمنه للاستقرار والعيش لتواجد الغذاء والمأوى المناسب فيها.

مخاطر تواجد القوارض

على الرغم من ان هذه القوارض تحتوى على نسبة كبيرة من الحيوانات الأليفة وأن الكثير من هذه القوارض هي صغيرة الحجم جدًا ولكن هذه القوارض تسبب الكثير من المخاطر على الإنسان بشكل عام وأيضًا على البيئة المحيطة، لذلك تعرض علينا شركة مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي أهم مخاطر تواجد هذه القوارض في حياة الإنسان وأهم هذه المخاطر هي كما يلي:

  • تسبب هذه القوارض الكثير من الخسائر المالية للتجار لأنها تأكل المحصولات الزراعية المخزنة مثل أنواع الحبوب الغذائية المختلفة وايضًا هذه القوارض تأكل بعض الأقمشة التي يخزنها تجار القماش لفترات من الزمن.
  • تهدد هذه القوارض صحة الإنسان بشكل مباشر نظرًا لقدرتها الكبير على نقل الامراض بسهولة جدًا بين الكثير من الناس بمجرد اللمس فقط أو بمجرد مرورها على الأواني والاشياء الأخرى التي يستخدمها الإنسان بشكل يومي.

4 أفكار عن “مكافحة الحشرات والقوارض الورقاء دبي 0504489285”

  1. Pingback: شركة مكافحة حشرات أم سقيم

اترك تعليقاً

Call Now Button