الروائح التي تطرد البق

الروائح التي تطرد البق

الروائح التي تطرد البق حيث ان حشره البق تعد واحده من اكثر الحشرات التي تسبب دائما المشاكل للمنازل وذلك لانها بيئه الحشره الصغيره التي تتغذى على الدم والتي يتوفر منها نوعان احد هذان النوعان يتغذى على دم الانسان وهو الذي ينتشر بشكل كبير في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحراره.

حيث ان هناك العديد من الطرق التي تؤدي الى تطور هذه الحشره ولكن من اهم هذه الطرق داخل المنازل هو التخزين الغير جيد للملابس والمفروشات المختلفه ودائما يسبب البق المشاكل العديده لذلك يبحث افراد المنزل عن افضل الطرق التي يمكن من خلالها ان يتم القضاء على هذه الحشره في اسرع وقت ممكن.

وعلى الرغم من ان هناك العديد من الطرق التي يمكن تجربتها للتخلص من حشره البق ولكن دائما هذه الطرق يمكن ان تنفع مع احد الافراد ولكنها لا تؤدي الى نفس النتيجه في مكان اخر لذلك افضل الحلول التي يمكن من خلالها القضاء على البق هو ان يتم الاعتماد على شركه متميزه مثل شركتنا.

الروائح التي تطرد البق

من خلال شركة مكافحة حشرات دبي سوف تتعرف عزيزي العميل على الروائح التي تطرد البقه وعلى افضل الطرق للتخلص من هذه الحشرة كما ان الشركة سوف تساعدك في القضاء عليها لانها شركه لديه امكانيات كبيره منها:

  • تتعامل الشركه مع حشرة البق بشكل احترافي وذلك لان الشركه قامت بالتعامل مع هذه الحشره لمئات المرات واستطاع الدائمه ان تتغلب عليها وتقضي عليها بشكل كامل ونهائي داخل المنزل.
  • لذلك تمتلك الشركه خبرات كبيره في القضاء على البق وتستطيع الشركه دائمه ان تكتشف اصعب الاماكن التي يمكن ان تتواجد فيها في الحشره بحيث تتاكد الشركه من ان الحشره تم القضاء عليها بشكل كامل.
  • كما ان واحده من اهم المميزات الاخرى التي سوف تستفيد منها عند التعامل مع شركتنا هي سرعه التعامل مع هذه الحشره والقضاء عليها خاصه انها تنتشر بشكل سريع وقوي.
  • الى جانب التكاليف المنخفضه لعمليه القضاء على حشره البق الغير قابله للمنافسه.
الروائح التي تطرد البق
الروائح التي تطرد البق

اشكال بق الفراش

هناك العديد من الروائح التي تطرد البق والتي يمكن ان يجربها العميل داخل المنزل بحيث يتمكن من التخلص من هذه الحشره بشكل سريع من اهم هذه الروائح:

عشبة الليمون

واحده من اهم الاعشاب التي يمكن ان يتم الاعتماد عليها في طرد بق الفراش حيث ان هذه العشبه يمكن ان يتم زراعتها داخل المنزل فهي فقط تحتاج الى الشمس وعند النمو هذه العشبة فانها من الاعشاب الطارده بشكل قوي لبقه الفراشه وذلك لانها تحتوي على زيت السترونيلا حيث ان لهذا الزيت بعد الخصائص التي تساعد في طرد هذه الحشره ويمكن ان يتم زراعه هذه الحشره في بدايه فصل الصيف بحيث تكون من مصادر الوقايه لدخول هذه الحشره بشكل اساسي للمنزل.

القطيفة

من انواع النباتات التي تنتمي الى عائله دوار الشمس وهو منا النباتات التي لها دور فعال في القضاء على العديد من انواع الحشرات والتي ياتي على راسها حشره البق كما ان هذا النبات طارد للعديد من الحشرات الاخرى مثل البراغيث والخنافس.

اللافندر

من اهم الروائح التي تطرد البق فهي علاج بق الفراش الفعال حيث ان هناك الكثيرين الذين يعتبرون الا اللافندر مبيد حشري طبيعي على الرغم من عدم وجود ادله كافيه تثبت قدره هذا النبات على طرد البقه الا ان هناك الكثير من التجارب التي تشير الى نجاح اللافندر في القضاء على بعض الانواع من الحشرات منها البق خاصه ان اللافندر يتضمن احد المركبات التي تسمى لينالول وهو الذي يعمل على تثبيت حركه بق الفراش ولكن من المهمه ان يتم وضع اللافندر داخل المنزل حتى يمكن الحصول على النتيجه المطلوبه منه.

إبرة الراعي

واحده من اهم النباتات الاخرى التي يمكن من خلالها الحصول على الروائح التي تطرد البقه حيث ان هذا النبات من النباتات التي يمكن ان يتم زراعتها داخل المنزل في البلكونه ولكن حتى يتم استخدامها في طرد الحشره يجب ان يتم وضعها في المكان الذي تنتشر فيه الحشره داخل المنزل ولكن من عيوب هذا النبات بعض الاثار الجانبيه التي يمكن ان تظهر في صوره حكه وطفح جلدي.

القرفة

تعد واحده من الاعشاب الشهيره التي يتم استخدامها كتوابل في اعداد العديد من الاطعمه بالاضافه الى ان القرفه تستخدم كمشروب كما ان القرفه من النباتات التي يمكن استخدامها في مواجهه بعض الانواع من الحشرات مثل حشره البق وسوف يتمكن العميل من الحصول على نتيجه فعاله خاصه ان هناك الكثير من التجارب الواقعيه على القرفه والتي اثبتت فعاليه كبيره في التخلص من البق.

ورق النعناع

يعد احد اهم النباتات التي تم تجربتها من جانب العديد من الاشخاص واثبت فعاليه كبيره في القدره على التخلص من البق ولكن ذلك من خلال صناعه مزيج من النعناع مع القليل من المياه والخل الابيض ويتم وضع هذا المزيج داخل بخاخه ويتم الرش في المناطق التي تنتشر فيها هذه الحشره وسوف تكتشف عزيزي العميل مدى الفاعليه الكبيره ومدى قدره هذا المزيج في التخلص من البق في اسرع وقت ممكن وبدون اي اعراض او اثار جانبيه.

الفلفل الاسود

تعد رائحه الفلفل الاسود من الروائح النفاذة بشكل قوي ولذلك يمكن ان يتم استخدام الفلفل الاسود مع اضافه القليل من المياه الي والخل ووضع هذا المزيج داخل بخاخه واستخدام البخاخه المزيج في المناطق التي ينتشر فيها الباقه حيث ان هذا المزيج سوف يساهم بشكل قوي في القضاء على هذه الحشره.

الفانيلا

يعد مستخلص الفانيلا من الروائح التي تطرد البق بالاضافه الى البعوضه خاصه ان مستخلص الفانيله يعد امن بشكل كبير ويمكن ان يتم وضع هذا المستخلص على البشره او ان يتم وضعه في الاماكن التي تنتشر فيها حشره البق حيث ان الرائحه القويه سوف تؤدي الى القضاء على هذه الحشره بشكل نهائي وفي اسرع وقت ممكن.

الثوم والزيوت العطرية

من اهم التجارب التي اثبتت نجاح كبير هو استخدام الثوم مع بعض الانواع من الزيوت العطريه التي يكون لها رائحه نفاذه مثل زيت الزيتون حيث ادنى هذا الخليطه يمكن استخدامه في التعامل مع العديد من انواع الحشرات بالاضافه الى القوارض وسوف تكتشف نتائج مذهله عند استخدام هذا المزيج.

اسباب ظهور بق الفراش

اذا لم تتمكن من استخدام احد الروائح التي تطرد الباقه فيها في الحاله يمكنك عزيزي العميل ان تحاول التواصل مع شركة مبيدات حشرية تستطيع ان تساعدك في اسرع وقت ممكن في التخلص من هذه المشكله قبل ان تتفاقم ويمكنك الاتصال على الارقام الخاصه بالشركه الظاهره امامك.

كما يمكنك ان تقوم بارسال رساله على الحساب الشخصي للشركه على الواتساب او الماسنجر ويجب ان تتاكد عزيزي العميل اننا من الشركات التي تهدف بشكل اساسي ان تكون عند حسن ظن عملائها لذلك دائما تحاول الشركه ان ترد عليك في اسرع وقت ممكن وان تقوم بمساعدتك في التخلص من اي حشرات تسبب لك القلق داخل المنزل.

اترك تعليقاً

Call Now Button